قطر 2022… وانطلق العد التنازلي

قنوات beIN تخصص يوماً كاملاً لعرض برامج خاصة بمناسبة بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ FIFA
الدوحة، قطر، 18 نوفمبر 2018: بعد أربع سنوات من تاريخ 21 نوفمبر 2018، ستنطلق أول مباراة من بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ FIFA . وبهذه المناسبة ستخصص مجموعة beIN على مدار اليوم بث متنوع من البرامج الخاصة والمقابلات والتقارير المباشرة من قطر حول التجهيزات لاستضافة بطولة كأس العالم وتاريخها وتجاربها المشوقة وذلك من خلال برامج وتسجيلات حصرية لبعض أهم اللحظات في تاريخ كرة القدم.
وبصفتها الناقل الرسمي لكأس العالم لكرة القدم منذ 2010 والناقل الرسمي لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، سيقدم العديد من نجوم beIN من المذيعين والضيوف تقارير مباشرة من مختلف الأماكن في قطر، بما في ذلك ملعب خليفة الدولي الذي خضع مؤخراً لعملية إعادة تأهيل وتطوير، وذلك لإعطاء المشاهدين لمحة عما سيكون بانتظارهم بعد سنوات قليلة.
يمكن للمشاهدين متابعة قنوات beIN باللغتين الانجليزية والعربية بالإضافة إلى قناة beIN 4K لمتابعة مباريات كأس العالم التاريخية وغيرها من البرامج المتنوّعة ومشاهد من قطر. وستقدم مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية ل beIN مفاجآت للمتابعين تشمل محتويات حصرية إضافية ومقابلات مباشرة من قطر.  
وتعليقاً على بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ FIFA ، قال المستشار الرياضي في مجموعة beIN الإعلامية، جوناثان وايتهيد: "باعتبارها الناقل الرسمي للبطولة، تركز مجموعة beIN الإعلامية بصورة رئيسية على منح الملايين من المشاهدين تغطية حيوية واستثنائية عالية الجودة لأهم بطولة رياضية في العالم. وباعتبارنا مؤسسة ذات أثر قوي نعتز به في منطقة الشرق الأوسط، نشعر في مجموعة beIN الإعلامية بسعادة كبيرة لقدوم بطولة كأس العالم لكرة لقدم إلى المنطقة العربية لأول مرة في التاريخ".
وأضاف: "نحن واثقون تمام الثقة بقدرة قطر على تقديم تجربة استثنائية خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث حققت الفعاليات الرياضية الكبرى التي استضافتها الدولة مؤخراً نجاحاً كبيراً، ومن بينها دورة الألعاب الآسيوية 2006 وبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2015 بالإضافة إلى بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام العام القادم. وإلى جانب إدراج الثقافة القطرية الحيوية وحسن الضيافة ضمن التجارب المبتكرة للاعبين والمشجعين على حد سواء، ستقدم بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ FIFA للملايين من المشجعين تجربة فريدة واستثنائية وستقوم ببناء إرث مستدام في قطر ومنطقة الشرق الأوسط كافة".

تعتبر مجموعة beIN الإعلامية هي الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ FIFA وبطولة كأس العالم 2026. وكانت المجموعة قد بدأت مشوارها بامتلاك حقوق بث بطولات كأس العالم حصرياً منذ 2010.

لمعرفة المزيد تابعوا مواقع التواصل الاجتماعي لbeIN على @beINSPORTS و@beINSPORTS_MENA لصفحة تويتر بالعربي.

مواضيع ذات صلة