يدخل نادي الاتحاد الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي مباراته القادمة أمام الأهلي يوم الأحد المقبل 25 نونبر، برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة السعودية، بحسابات لا تحتمل سوى الفوز، لذلك رفع الاتحاديون طيلة الأيام الأخيرة من وتيرة استعداداتهم لهذه المواجهة التي تعتبر مصيرية بالنسبة لهم... كما يركز مدرب الفريق الكرواتي سلافين بيليتش طيلة هذه الفترة على الجانبين النفسي والتكتيكي لتجهيز اللاعبين بالرغم من غياب بعض الدوليين الذين التحقوا بصفوف منتخبات بلادهم وفي مقدمتهم كريم الأحمدي.

وحرص رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن على عقد اجتماعات متوالية مع اللاعبين يحفزهم ويحمسهم لبذل مزيد من الجهد بحثا عن تحقيق الفوز الأول للفريق خلال المباراة القادمة.

ADVERTISEMENTS

وسيجد الأحمدي خلال التحاقه بالاتحاد بعد انتهاء التزاماته مع الأسود، الأجواء ساخنة ومشحونة من فرط الحماس والضغط.. إذ تطالب كل أطراف الاتحاد، من جماهير وإدارة ومدربين، بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الأهلي والذي سيكون الأول في بطولة هذا الموسم تمهيدا للتخلص من أزمة الفريق الراهنة التي جعلته يقبع وحيدا في المركز الأخير على لائحة الترتيب بنقطتين لاغير.