بايرن يدرس التعاقد مع واحد من هذين المدربين

يدرس نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، احتمال اللجوء الى أحد الفرنسيين أرسين فينغر أو زين الدين زيدان، كخلف محتمل للكرواتي نيكو كوفاتش على رأس الإدارة التقنية للفريق، بحسب ما كشفت صحف ألمانية اليوم.
وحقق بايرن بطل "البوندسليغا" في المواسم الستة الأخيرة، نتائج مخيبة مع كوفاتش الذي تولى مهامه بدء من مطلع هذا الموسم، آخرها التعادل مع ضيفه فورتونا دوسلدورف 3-3 السبت الماضي في المرحلة 12 من البطولة المحلية.
ويجد الفريق البافاري نفسه حاليا في المركز الخامس في الترتيب، بفارق 9 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.
وزادت هذه النتائج من الضغط على كوفاتش، على رغم أن رئيس النادي أولي هونيس شدد على أن الإدارة لن تتسرع حاليا، وأن المدرب سيكون في منصبه عند استضافة بنفيكا البرتغالي الثلاثاء في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من عصبة أبطال أوروبا.. لكن الصحف روجت لبدائل خلفا للمدرب السابق لاينتراخت فرانكفورت.
وأشارت صحيفة "بيلد" الى أن فينغر (69 عاما) هو "الاسم الأكثر تداولا على المستوى الداخلي" في بايرن، علما أن الفرنسي المخضرم لا يزال غير مرتبط بنادٍ، منذ رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم الماضي، في ختام مسيرة مع النادي الإنجليزي امتدت 22 عاما.
وذكرت "كيكر" أيضا اسم فينغر، وأضافت اليه اسم مواطنه زيدان (46 عاما) الذي اختار أيضا في نهاية الموسم الماضي، الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بعدما قاده لسلسلة ألقاب أبرزها ثلاثة متتالية في عصبة الأبطال.

مواضيع ذات صلة