أشار تقرير صحفي إلى أن إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي تدفع برشلونة للتفكير في التعاقد مع مدافع جديد في إطار عقد إعارة لمدة 6 أشهر.

وأبرزت صحيفة (سبورت) الكطالونية أن البلوغرانا لم يكن مؤيدا لفكرة ضم لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية، لكن إصابة أومتيتي بالركبة تسببت في مشكلة في دفاع الفريق.

لذلك، يفكر البارصا في إمكانية التعاقد مع لاعب شاب يقدم المساعدة في الجزء الحاسم من الموسم، لاعتباره أن الاعتماد بشكل كلي على كليمنت لينجليت وجيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين (دائم الإصابة) لن يكون السيناريو الأفضل وسيمثل خطورة على دفاع البلوغرانا.

ADVERTISEMENTS

ويعاني أومتيتي من مشكلات في الركبة ويخضع حاليا للعلاج، لكن بحسب التقرير الطبي لبرشلونة، هناك شكوك جدية بشأن جدوى العلاج في ظل وجود احتمال كبير بأنه سيحتاج في النهاية لعملية جراحية.

وعلى هذا الأساس، أشارت صحيفة (سبورت) إلى أن إدارة النادي الكطالوني ومدرب الفريق إرنستو فالفيردي اجتمعا في لقاء طلب فيه المدير التقني استقدام مدافع في أقرب وقت، ليكون صمام أمان لدفاع البارصا على الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه مدافعي الرديف.

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة يبحث عن لاعب شاب يمكنه الاستمرار مع الفريق حال قدم المستوى المطلوب ومن بين المرشحين الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن (22 عاما) مدافع تشيلسي، ولاعب كولن، الإسباني خورخي ميري (21 عاما) الذي سبق وأن دافع عن قميص منتخب بلاده تحت 21 سنة.

ADVERTISEMENTS

وتتوجه الخطط نحو التعاقد مع واحد من اللاعبين قبل نهاية العام الجاري، حين يتأكد مصير أومتيتي على الرغم من أنه لا يوجد آمل في تعافيه بدون جراحة.