مورينيو "سعيد جدا" في مانشستر بحسب وكيل أعماله منديش

اعلن البرتغالي جورج منديش وكيل مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم مواطنه جوزيه مورينيو الجمعة أن الأخير "سعيد جدا" في فريقه على الرغم من الفترة الرياضية الصعبة التي يمر بها نادي "الشياطين الحمر".

وأكد منديش "هناك شائعات بخصوص رحيل جوزيه مورينيو عن مانشستر يونايتد. كل تلك الشائعات خاطئة"، مضيفا "جوزيه سعيد جدا في النادي والنادي سعيد جدا به. لديه عقد طويل الأمد وهو مصمم على الاستمرار في بناء مشروعه الرابح القوي".

وكان مورينيو (55 عاما) وقع في كانون الثاني/يناير الماضي على تمديد عقده الذي سيبقيه في أولد ترافورد حتى عام 2020 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وكان مورينيو استلم الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد عام 2016 خلفا للهولندي لويس فان غال.

وفشل مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في الدوري (20 مرة)، في التتويج باللقب منذ ظفر به الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسون في موسمه الأخير مع النادي 2012-2013.

ومن المفترض أن يضع هذا التصريح نهاية لشائعات مختلفة حول إقالة مورينيو وتعيين الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام مكانه، فيما أفادت شائعات أخرى احتمال عودة المدير الفني البرتغالي إلى ريال مدريد الذي سبق له الإشراف على إدارته الفنية من 2010 إلى 2013.

ويعيش مانشستر يونايتد موسما صعبا، حيث يحتل الآن المركز الثامن في الدوري بفارق 18 نقطة خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر، وبغلة سلبية تهديفية سلبية بعد 15 مرحلة (-1، سجل 24 هدفا ودخل مرماه 25).

كما أن العلاقة المتوترة بين مورينيو ولاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا وبعض اللاعبين الآخرين ساهمت في النتائج المخيبة التي يحققها النادي.

وتبقى النقطة الإيجابية الوحيدة في الوقت الراهن، هي أن مانشستر يونايتد حجز بطاقته للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مواضيع ذات صلة