غيريتس: علينا الفوز في 4 مباريات لحسم اللقب

اكد البلجيكي ايريك غيريتس مدرب فريق لخويا القطري علي أن دوري نجوم قطر 2014 اقترب من مراحله النهائية والأمور تزداد صعوبة بسبب المنافسة القوية علي اللقب. 

وقال : "لدينا فارق 9 نقاط عن السد لكن الأمر ليس سهلان وسنسعي من أجل إضافة 3 نقاط جديدة والإحتفاظ بالفارق الكبير بيننا وبين باقي منافسينا"، وأشار الي أهمية المواجهة مع الوكرة الذي قدم مباراة جيدة أمام السد وخطف تعادلا مثيرا وثمينا والمهمة معه صعبة.

وعن فارق النقاط التسعة بينه وبين السد وهل هي كافية للتتويج بلقب دوري النجوم 2014 قال غيريتس : "حسابيا الأمر لم يحسم والنقاط التسع ليست كافية ويجب علينا الفوز في 4 مباريات أخري ولا أدري إن كنا قادرين علي الفوز بهذه المباريات الاربع، المهم أن نفوز علي الوكرة من أجل الاقتراب من الدرع".

 وتمنى مدرب لخويا ألا يتكرر سيناريو القسم الأول في لقاء الوكرة حيث حقق لخويا الفوز بصعوبة وقال: " أتمنى أن نتحكم في اللقاء منذ الدقيقة الأولى حتي لا نقع في نفس المشكل".

وعن الغيابات قال غيريتس : "ربما تراوري وجونيور لا يستطعيان اللعب في مباراة الوكرة وإن كان الأمر لم يحسم بشكل نهائي 

وتحدث العراقي عدنان درجال مدرب الوكرة عن مباراة فريقه مع لخويا في الدورة الحادية والعشرين لدوري نجوم قطر2014 وقال إنها مباراة صعبة بين فريقه الذي تراجع إلي المركز العاشر وبين فريق يحتل الصدارة ويسعي للفوز باللقب، وقال أن الفارق كبير بين الفريقين فنيا ومعنويا حيث حقق لخويا انتصارات محلية واسيوية بينما الوكرة في وضع حرج لا يحسد عليه.

وأضاف : "نخوض المباراة من أجل الفوز فقط بالمباراة ومن أجل الحصول علي النقاط الثلاث"، واعترف بوجود اخطاء فردية وقال:" إننا نسعي إلي تصحيح هذه الأخطاء من خلال المحاضرات النظرية أو التطبيقيات العملية خلال التدريبات، الاخطاء موجودة في كل الفرق لكننا نعمل علي تقليلها خاصة وأن مواجهة لخويا تحتاج إلي تركيز كيبر كون لخويا يضم لاعبين علي أعلي مستوى كمحترفين وقطريين.

وعن تهديد الوكرة بالهبوط قال درجال : "لأول مرة أحذر اللاعبين من الهبوط ومن هذا الخطر"،  وأضاف: "للمرة الأولي أتحدث مع اللاعبين في هذا الأمر بعد أن أصبحنا في موقف صعب والوكرة لا يستحق أن يكون في هذا الموقف.

وكالات

مواضيع ذات صلة