اعترف اللاعب الإسباني تشافي هيرنانديز قائد برشلونة بأنه غير سعيد بموقفه في النادي بعد أن تقلص دوره مع الفريق كثيرا في ولاية المدرب الجديد لويس انريكي.

وتحدث أسطورة برشلونة في حدث متعلق بأحد الرعاة وناقش عدد من الأمور المتعلقة به، ودوره في برشلونة حاليا إضافة إلى مباراة الدورة المقبلة من الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو، ورد فعله على هزيمة الجولة الأخيرة من دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان.

وقال تشافي وفقا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية :"في مباراة كتلك التي لعبناها في باريس ارتكبنا الكثير من الأخطاء، على مستوى الكرات الحرة وعلى رد الفعل بعد فقد الكرة.. نحن لم نلعب مباراة جيدة لكن كنا نستحق التعادل لقد كان جرس انذار واعتقد أن الفريق لديع شعور إيجابي ونشعر أننا على الطريق الصحيح."

ولم يتحدث اللاعب بشكل إيجابي بخصوص قلة المشاركة في المباريات، لكنه أكد على احترامه لمسؤولية انريكي حول اختيار التشكيل الأساسي للفريق.

وأضاف: "لا استطيع أن اتكيف مع حقيقة أنني بديل، أرغب في اللعب لأطول مدة ممكنة وأغير وضعي الحالي، لكن الفريق يأتي في المقام الأول والمدرب هو الذي يمتلك القرار، الموقف بالنسبة لي ليس دراميا وسأحاول تعديله لأشعر أن لي قيمة أكبر."

وشدد اللاعب على أنه غير نادم لعدم الرحيل ويشعر بالسعادة لقراره بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني.

وتابع: "لا أزال سعيدا بالبقاء في برشلونة، لكن لم يكن هناك اتفاق مع لويس انريكي حول دوري في الفريق."

وتحدث عن أهمية مباراة رايو فاليكانو في الجولة المقبلة وأكد أن الأمر لن يكون سهلا وسيحتاج الفريق إلى العمل من أجل حسم المباراة بشكل جيد.

وواصل :"باكو خيمينز مدرب رائع، وهو لاعب جيد للغاية ولا يخاف من الكبار، أنا معجب به للغاية، فرايو سيمتلك القوة ونحن سنحاول استعادتها وأعتقد أن المباراة ستكون ممتعة ومثيرة."

وكالات