عموتة: نسعى لإنهاء الموسم في أفضل مركز

أكد المغربي حسين عموتة مدرب السد القطري علي أهمية فوز فريقه غدا الخميس علي الخور في الدورة الحادية والعشرين لدوري نجوم قطر 2014 وقال خلال المؤتمر الصحفي : "ربما فقدنا الكثير من حظوظنا للاحتفاظ باللقب لكننا نسعي لمواصلة الإنتصارات التي عادت الاسبوع الماضي على حساب الغرافة".

وأضاف : "نسعي لتحقيق افضل مركز في دوري النجوم ولذلك سيكون هدفنا الانتصار والنقاط الثلاث في الدورات المتبقية من عمر دوري النجوم". واعترف عموتة بصعوبة المهمة كون الخور يمر بظروف صعبة ومهدد بالهبوط الي الدرجة الثانية وبالتالي فهو يسعي للفوز أيضا وقال أن الخور يظل فريقا جيدا ولديه لاعبين علي أعلي مستوي وأعرب مدرب السد عن إرتياحه لاستعادة فريقه لمستواه خاصة في المباراة الاخيرة.

وقال : "قدمنا مباراة جيدة أمام الغرافة خاصة علي المستوي الهجومي وصنعنا 15 فرصة سجلنا منها 4 أهداف فقط وهي نسبة قليلة مقارنة بالفرص التي أتيحت لنا وعن تألق البرازيلي تاباتا نجم الريان السابق بعد انتقاله للسد قال عموتة : "تاباتا قدم مباراة كبيرة وسجل هدفا وصنع هدفا وهناك تفاهم وانسجام بينه وبين باقي اللاعبين لاسيما خلفان وراؤول والهيدوس"، ورفض مدرب السد الحديث عن أسباب إنتقال تاباتا إلي فريقه. 

وقال : "ليس لدي اي تعليق علي حيثيات الانتقال وما يهمني أن تاباتا لاعب جيد ولديه انضباط عالي وانسجم مع اللاعبين وأسلوبه يتناسب مع أسلوب لاعبي السد لاسيما خلفان وبلحاج". 

من جانبه قال الروماني بولوني مدرب الخور القطري أن النتائج السابقة ترجح كفة السد لتحقيق الفوز في مباراته: "ومع ذلك سوف نبذل كل ما لدينا من جهد من أجل تحقيق الفوز ومن أجل الابتعاد عن شبح الهبوط".  وأكد أن الخور سيقاتل أيضا من أجل تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة التي يمر بها والتي يعرفها الجميع. 

وأضاف : "المواجهة ستكون صعبة لأن السد صاحب امكانيات كبيرة ولديه قدرة فاعلة علي التسجيل بسهولة وخطوطه تتمتع بالانسجام والتفاهم"، وأشار إلي أن فريقه رغم كل الظروف الصعبة وانشغاله بالمنافسة في دوري أبطال الخليج رفض الإعتراض على برمجة مباريات دوري نجوم قطر 2014.

وقال : "إن الضغط ليس بسبب برمجة مباريات دوري نجوم قطر ولكن من جانب اللجنة المنظمة لدوري ابطال الخليج".

وردا علي سؤال حول تراجع فريقه في جدول الترتيب وانضمامه للمهددين بالهبوط الي الدرجة الثانية قال بولوني : "الوضع للخور وضع صعب للغاية لتراجعه إلي الخلف، ونحن نهتم بوضعنا ونهتم بمواصلة العمل من أجل الخروج من الوضع الحالي".

 وعن وجود 6 فرق تتصارع من أجل عدم الهبوط قال مدرب الخور:"لا أريد أن أعلق كثيرا علي هذا الامر وأركز فقط علي الخور لتحسين نتائجه وترتيبه".

وكالات

مواضيع ذات صلة