رئيس النصر السعودي: الهلال إستحق الفوز

يعتقد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر متصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أن فريقه لا يستحق التتويج باللقب لأول مرة بعد غياب إذا لم يجمع أربع نقاط من المباريات الثلاث المتبقية.

وكان النصر في حاجة إلى التعادل فقط مع غريمه الهلال في لقاء قمة ليتوج بلقب الدوري لأول مرة منذ 1995 لكنه بدلا من ذلك خسر للمرة الأولى هذا الموسم وتعثر 4-3 ليتأجل الحسم إلى أكثر من شهر واحد.

وسيتوقف الدوري لمدة شهر واحد بسبب ارتباط المنتخب السعودي بالتصفيات الاسيوية ومنافسات كأس الملك لكن حتى عند العودة لن يستطيع النصر حسم اللقب في الدورة المقبلة.

وقال الأمير فيصل "لا يوجد فريق في العالم لا يخسر سواء ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونيخ. الهلال استحق الفوز."

وأضاف للقناة السعودية الرياضية "من الآن أقول إن النصر لا يستحق لقب الدوري إذا لم يفز بأربع نقاط من المباريات الثلاث المقبلة. الهلال له فرصة ينافس والمباراة انتهت.. (لكني) لا أفكر ورائي."

وقبل ثلاث دورات على نهاية المسابقة يملك النصر 60 نقطة من 23 مباراة متقدما بست نقاط على غريمه الهلال لكن المتصدر سيكون في حاجة لخوض مباريات قوية مع البطلين السابقين الاتحاد والشباب قبل أن يختتم مشواره بمواجهة التعاون صاحب المركز الخامس.

وقلل رئيس النصر من أهمية خوض ثلاث مباريات قوية بعدما فاز 13 مرة متتالية في الدوري قبل أن يخسر أمام فريق سامي الجابر.

وقال الأمير فيصل "هزمنا كل فرق السعودية. أنا لا أقلل منها لكن هذا هو نادي النصر. بإذن الله نحقق النقاط المطلوبة."

وكان النصر تفوق مرتين على الهلال هذا الموسم بنتيجة 2-1 الأولى في الدوري والثانية في نهائي كأس ولي العهد أول فبراير الجاري.

مواضيع ذات صلة