انتقد الاسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الاهلي المصري اداء حكم لقاء الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بين فريقه وسيوي سبور الذي اقيم في ابيدجان امس السبت وانتهى بفوز اصحاب الارض 2-1.

وكان حكم المباراة الغى هدفا للاهلي في الشوط الثاني (قائلا ان حارس مرمى الفريق الايفواري تعرض لمخالفة) وهو قرار انتقده غاريدو خلال حديثه للصحفيين المرافقين لفريقه.

وأيضا طالب غاريدو فريقه بالتقدم بطعن الى الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم من اجل الغاء البطاقة الصفراء التي اخرجها الحكم للاعبه محمود حسن تريزيغي.

وقال غاريدو "لا اعرف سببا واحدا يستند اليه الحكم في تلك البطاقة الصفراء."

وبسبب الانذار وهو الثاني للاعب سيخوض الاهلي لقاء العودة الحاسم في القاهرة في الاسبوع المقبل محروما من جهود تريزيغي.

وحول رؤيته للمباراة قال خاريدو "لقد كان شوطها الاول متساويا بين الفريقين واعتقد ان دفاعنا كان فاقدا الثقة في بداية المباراة لكن المحصلة ان سيوي سبور لاحت له فرصتان وضربة جزاء وخرج فائزا بهدف بينما نحن لاحت لنا فرصتان احداهما مؤكدة لوليد سليمان."

واشار مدرب الاهلي الى ان اداء فريقه في الشوط الثاني كان متوازنا وسنحت له اكثر من فرصة للتقدم بعد ان ادرك التعادل وخاصة رأسية وليد سليمان التي وضعها على يسار القائم.

واعترف مدرب الاهلي ان سبب الهزيمة ان لاعبيه اعتقدوا ان المباراة انتهت قبل عشر دقائق من النهاية الطبيعية ولذا مني مرماهم بهدف مشيرا الى ان هناك اخطاء دفاعية سيسعى لتداركها في مباراة الاياب.

وكالات