أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم, كريستيان غوروكوف, بأن المجموعة الثالثة التي أوقعت القرعة الخاصة بنهائيات كأس افريقيا للأمم 2015, بغينيا الاستوائية (17 يناير-8 فبراير), الخضر نارية لكنها متوازنة في نفس الوقت.

وأوضح غوركوف للموقع الرسمي للجامعة الجزائرية لكرة القدم (الفاف), عقب اجراء قرعة ال"كان-2015" اليوم الاربعاء بمالابو عاصمة غينيا الاستوائية "أظن ان القرعة جاءت نتائجها صعبة للغاية, غير أننا وقعنا في مجموعة نارية لكنها في نفس الوقت متوازنة, لأن كل منتخب يمتلك الحظوظ في التأهل ونعلم جيدا انه اذا اردنا تحقيق الاحسن علينا اقصاء احسن المنتخبات".

واوقعت القرعة الخاصة بنهائيات كأس افريقيا للامم 2015, المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الثالثة رفقة كل من منتخبات غانا وجنوب افريقيا والسينغال.

وأضاف "جنوب افريقيا لا اعرف عنها الكثير, لكنها تبقى تشكيلة محترمة في الكرة الافريقية. أما غانا التي اخفقت في المونديال الاخير تضم لاعبين كبار ومرشحة على الورق للذهاب بعيدا".

ويقول غوركوف ايضا "فيما يتعلق بالسينغال, اعتقد انه أصبح منتخبا تنافسيا في السنة الاخيرة وعاد بقوة الى الساحة القارية. اراى ان كل اللقاءات صعبة ولا يوجد مرشح في هذه المجموعة''.

وكالات