إصابة خميس رودريغيز قد تبعده عن المونديال

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن خيمس رودريغيز نجم ريال مدريد قد يغيب عن كأس العالم للأندية بعد إصابته مساء السبت الأخير في المباراة أمام سيلتا فيغو عن الدورة 14 لليغا، وعانى الدولي الكولومبي من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، وهناك شكوك كبيرة حول مشاركته في مونديال الأندية بالمغرب.
ووفقاً لنفس الصحيفة، فإن رودريغيز سيخضع لإختبار بالرنين المغناطيسي يوم الإثنين، ولو تأكد وجود تمزق في ساقه اليمنى فسيكون من المستحيل مشاركته في كأس العالم للأندية التي تنطلق بالمغرب يوم 10 دجنبر الحالي. 
وسيكون مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أمام حيرة في خط الوسط مع إصابة رودريغيز والتي تضاف لغياب لوكا مودريتش منذ مدة لإصابته هو الأخر، ولو أنه أظهر دائما أن بإمكانه إختراع توليفة في خط الوسط لتجاوز الغيابات، كما كان الحال مع دي ماريا الذي لعب في خط الوسط الموسم الماضي أو هذا الموسم مع إيسكو.
وقد إعتمد أنشيلوتي في مباراة سيلتا فيغو على داني كارفاخال كلاعب خط وسط بعد إصابة خيمس رودريغيز، إذ أن الألماني سامي خضيرة هو الآخر كان غائباً بسبب الإصابة.
وأكدت صحيفة «ماركا» أن إصابة رودريغيز قد تعجل بالتوقيع مع لوكاس سيلفا نجم خط وسط كروزيرو اللاعب البرازيلي الذي يعتبر هدفاً رئيسياً للنادي الملكي.

وكالات

مواضيع ذات صلة