في آخر حواراته مع "ماركا" الصحيفة الإسبانية المقربة من ريال مدريد النادي الذي يمثل إيكر كاسياس أحد أساطيره، قال كاسياس الذي يعيش منذ الموسم الماضي بعد العودة من فترة انقطاع عن اللعب بسبب كسر في يده، منافسة قوية مع الحارس الأساسي حاليا دييغو لوبيز أن حلمه هو أن يتوج مع ريال مدريد نهاية الموسم الكروي الحالي بالألقاب الثلاثة: " أجمل خبر يمكن أن يزف لي مع نهاية الموسم هو أننا حققنا الثلاثية التاريخية لأول مرة في تاريخ الريال، أي أن نفوز بلقب أبطال أوروبا وبلقب الليغا وبكأس الملك، وهي مسابقات نتقدم فيها بثقة وثبات.

أعرف أن الأمر غاية في الصعوبة لوجود أندية قوية لا تقبل بغير الألقاب، ولكننا نشعر بأن هناك اليوم إمكانية للقبض لأول مرة على الألقاب الثلاثة".

ADVERTISEMENTS

كاسياس رفض في المقابل الحديث عن مستقبله في ظل ما روج من أخبار تقول بأنه سيغادر الريال نهاية الموسم الحالي بعد أن فقد مكانته كحارس أساسي وقال: " لا أريد البتة التحدث في هذا الموضوع لقد مللت من طرح هذا السؤال وأؤكد لكم أنني سعيد بالمباريات التي ألعبها ودائما ما أبحث عن تحقيق المتعة الشخصية.

هل سأبقى مع الريال أو أرحل عنه نهاية الموسم؟ ستعرفون الجواب عندما يحين الأوان، أما الآن فأنا مركز مع الفريق وأطمح للفوز بالألقاب الثلاثة".

يذكر أن ريال مدريد تأهل لنهائي كأس الملك إذ سيلاقي الغريم برشلونة شهر أبريل القادم كما أنه إنفرد رسميا بصدارة ترتيب الليغا متقدما بثلاث نقط عن البارسا والأتلتيكو ويوم الأربعاء ينازل شالك الألماني عن ذهاب الدور ثمن النهائي لعصبة أبطال أوروبا.

ADVERTISEMENTS

المنتخب