بطولة المانيا: بريمن يزيد محن دورتموند ويتخلص من المركز الاخير

تخلص فيردر بريمن من المركز الاخير بعدما عمق جراح ضيفه بوروسيا دورتموند وصيف البطل في الموسم الماضيين بالفوز عليه 2-1 اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وبكر فيردر بريمن بالتسجيل بواسطة دافي سيلكه في الدقيقة الثالثة, وعزز فين بارتلز التقدمب الهدف الثاني في الدقيقة ,62 قبل ان يسجل ماتس هوملز هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 69.

وهو الفوز الرابع لفيردر بريمن هذا الموسم فرفع رصيده الى 17 نقطة بفارق نقطتين امام بوروسيا دورتموند الذي مني بخسارته العاشرة هذا الموسم وبات مهددا بالتراجع الى المركز الاخير في حال فوز فرايبورغ على ضيفه هانوفر غدا الاحد في ختام المرحلة.

وانفرد باير ليفركوزن بالمركز الثالث بتعادله مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-,1 وخسارة شريكه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ امام مضيفه اوغسبورغ 1-2.

ورفع باير ليفركوزن رصيده الى 28 نقطة بفارق نقطة واحدة امام بوروشيا مونشنغلادباخ وشالكه المتعادل مع ضيفه هامبورغ صفر-صفر, واوغسبورغ.

في المباراة الاولى, أنقذ الدولي الالماني المغربي الاصل كريم بلعربي فريقه باير ليفركوزن من الخسارة على ارضه عندما ادرك له التعادل في الدقيقة ,83 بعدما تقدم الضيوف منذ الدقيقة 37 من ضربة جزاء لالكسندر ماير.

وفي الثانية, كان بوروسيا مونشنغلادباخ البادىء بالتسجيل عبر ماكس كروزه من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية, لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه واستسلم لارادة اصحاب الارض الذين ادركوا التعادل بواسطة ماركوس فولنر في الدقيقة ,20 ثم سجلوا هدف الفوز بواسطة البارغوياني راوول بوديلا في الدقيقة 51.

وتعادل ايضا شتوتغارت مع بادربورن صفر-صفر.

ويلعب لاحقا فولفسبورغ مع كولن.

ويلعب غدا ايضا هرتا برلين مع هوفنهايم.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 45 نقطة من 17 مباراة

2- فولفسبورغ 31 من 16

3- ليفركوزن 28 من 17

4- مونشنغلادباخ 27 من 17

5- شالك 27 من 17

وكالات

مواضيع ذات صلة