تعادل الجيش القطري مع فولاذ الايراني سلبا اليوم الثلاثاء بالدوحة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال اسيا في كرة القدم.

وانتهت المباراة الثانية في المجموعة ذاتها بين الفتح السعودي وضيفه بونيودكور الاوزبكي بنتيجة مماثلة.

وأهدر الفريق القطري بالتالي فرصة تحقيق الفوز الأول وتصدر مجموعته بعد أن سيطر على المباراة وتفوق تماما دون أن يستطيع الوصول إلى المرمى.

ووجد الجيش صعوبة كبيرة في هز الشباك بسبب التكتل الدفاعي الواضح لفريق فولاذ والذي دافع بكل قوة عن مرماه واعتمد على الهجمات المرتدة والتي لم تشكل أي خطورة حقيقية على مرمى الجيش باستثناء فرصة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وصلت فيها الكرة إلى أحد مهاجميه لكنه سقط على الأرض مطالبا بضربة جزاء (86).

وعاند الحظ فريق الجيش في بعض الفرص المحققة أبرزها وأخطرها عبر كرتين إرتطمتا بالعارضة والقائم في دقيقة واحدة (59)، وكانت الكرة الأولى من عرضية وصلت إلى رأس المدافع عبد الرحمن ابكر سددها قوية ارتطمت بالعارضة وارتدت الى زميله البرازيلي نيلمار فسددها مرة اخرى لتصطدم بالقائم.

واجرى التونسي نبيل معلول مدرب الجيش تغييرين في الدقيقة 73 باشتراك الظهير الايمن يوسف مفتاح والمهاجم عبد القادر الياس بدلا من مراد ناجي ونيلمار، ثم أجرى تغييره الثالث والأخير (89) بإشراك المهاجم ماجد محمد بدلا من الفرنسي ايكوكو لكن دون جدوى.