العراق يطمح بلقب كأس آسيا 2015 رغم صعوبة المهمة

يغادر وفد المنتخب العراقي بكرة القدم اليوم الاربعاء دبي متوجهاً الى مدينة سدني الاسترالية بعد انتهاء معسكره التدريبي في الامارات.
 
وقال المدير الاداري للمنتخب العراقي لكرة القدم باسل كوركيس ان وفد المنتخب العراقي سيغادر اليوم الى استراليا بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي شهد خوض ثلاث مباريات تجريبية امام الكويت ، واوزبكستان ، وكانت الفائدة كبيرة منها ، وسيشهد معسكر استراليا الاخير مواجهة المنتخب الايراني في 4  يناير المقبل للوقوف على الجاهزية التامة للفريق ، ويختتم مبارياته بلقاء ناد استرالي يوم 7 منه.
 
واضاف كوركيس في تصريح صحفي " ان ابعاد اللاعبين مهدي كريم ، وسيف سلمان ، وسعد ناطق ، ونبيل صباح ، وعبدالقادر طارق ، وحمادي احمد جاء بسبب لوائح البطولة الاسيوية التي تسمح بتواجد (23) لاعباً فقط ، وبالمقابل فان اللاعبين الستة طالبوا زملاءهم على تقديم افضل المستويات وتحقيق النجاحات والانتصارات في البطولة الاكبر قاريا ".
 
وسيتواجد في تشكيلة المنتخب العراقي اللاعبين: جلال حسن ، ومحمد حميد ، وعلي ياسين ، وعلي عدنان ، وضرغام اسماعيل ، ووليد سالم ، وسامح سعيد ، وسلام شاكر ، واحمد ابراهيم ، وعلي بهجت ، وعلي فائز ، وهمام طارق ، واسامة رشيد ، وياسر قاسم ، ومهدي كامل ، وسعد عبد الامير ، وعلي حصني ، وامجد كلف ، واحمد ياسين ، وعلاء عبد الزهرة ، وجستين ميرام ، ومروان حسين ، ويونس محمود .
 
واوقعت قرعة نهائيات كأس اسيا 2015 لكرة القدم والتي تحتضنها استراليا للفترة من 9 - 31  يناير المقبل، المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة الصعبة والتي ضمت منتخب اليابان (حامل اللقب) ، والاردن الذي شارك في الملحق النهائي لمونديال البرازيل 2014 ، وفلسطين افضل منتخب متطور في آسيا لعام 2014 .
 
وستكون المباراة الافتتاحية للمنتخب العراقي المقررة في لانغ بارك في بريزباين في 12  يناير امام الاردن ، على ان يخوض الاسود  مباراتهم الثانية في 16 منه امام  اليابان في لانغ بارك في بريزباين ، والثالثة في 20 من الشهر نفسه امام فلسطين في ملعب كانبيرا .

موقع الكاس

مواضيع ذات صلة