اقتربت أكثر لحظة انتقال لوكاس بودولسكي إلى إنترناسيونالي اليوم السبت حين التقى اللاعب الألماني الدولي بالمدرب روبرتو مانشيني في ملعب التدريب بالنادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وقال وداعا لأرسنال.

وقال بيان صادر عن إنتر وسط تقارير باكتمال الفحص الطبي للاعب "اللاعب الفائز بكأس العالم حضر إلى ملعب التدريب اليوم للتعرف على ملعبه الجديد ولقاء مدرب الفريق."

ولم يشارك بودولسكي البالغ من العمر 29 عاما كأساسي في أرسنال اللندني رغم إصابة أوليفييه جيرو وثيو والكوت وبدا أن المدرب أرسين فينغر يفضل السرعة والمهارة للاعبين صغار السن مثل داني ويلبيك وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

ومع أرسنال أحرز بودولسكي الذي انتقل للفريق الانجليزي في 2012 من كولونيا 31 هدفا في 82 مباراة بجميع المسابقات وتبدو طريقته المعتمدة على المرور والتسديد القوي محببة لإنترناسيونالي الذي يحتل المركز 11 في الدوري الإيطالي ويحتاج لتعزيز هجومه.

وقال بودولسكي على صفحته بموقع إنستجرام بعدما تمنى الأفضل لمشجعي أرسنال "عام جديد.. بدايات جديدة. إلى الأمام يا إنترناسيونالي."

وأضاف "لا توجد كلمات تصف امتناني لجماهير أرسنال لكل ما قامت به من أجلي خلال سنواتي في لندن. اعلموا دائما أن قلبي فيه مكان دائم لكم.

"أحببت كل دقيقة لعبت فيها لأرسنال وأتمنى أن أكون قد تركت بصمتي على النادي والمشجعين على حد سواء. أتمنى لكم أن نلتقي ثانية."

ويوم الخميس الماضي قال فينغر إن النادي تلقى عرضا محسنا من إنتر لضم بودولسكي الذي خاض أكثر من مئة مباراة مع منتخب بلاده.

وكالات