معلول: الازرق افتقد للحلول الهجومية في كأس اسيا

أكد التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت لكرة القدم، ان فريقه افتقد للحلول الهجومية، في النهائيات الاسيوية، مؤكدا ان عمان كانت أجهز معنويا، في مباراتها مع الازرق.

واوضح معلول في مؤتمره الصحافي الذي عقد عقب الهزيمة امام عمان بهدف من دون رد وخروج منتخب الكويت من البطولة من دون أي نقطة، ان غياب رأس الحربة الجاهز وعدم وجود لاعبين مؤثرين على الاطراف، كانت من الاسباب الرئيسية وراء ضعف الاداء الهجومي للمنتخب.

وكشف معلول ان لاعبي الازرق افتقدوا الى الحضور الذهني في مباراتهم الاخيرة امام عمان، مشيرا الى ان هناك خمسة أشهر امامه من أجل معالجة الاخطاء التي طرأت على الفريق في النهائيات الاسيوية، قبل المشاركة في تصفيات مونديال روسيا 2018.

ولفت المدرب التونسي الى ان المنطق فرض نفسه في البطولة الاسيوية بعد تأهل منتخبي كوريا الجنوبية واستراليا عن المجموعة الاولى، وخروج الكويت وعمان.

وجدد معلول شكواه من كثرة التنقلات في البطولة في ظل اصرار اللجنة المنظمة على اقامة كل مباريات في مدينة مختلفة، مؤكدا ان هذا النظام اثر بالسلب على لاعبيه الهواة، كما بين ان اللاعب الخليجي غير مؤهل لخوض مباريات عالية المستوى في فترة زمنية قصيرة.

الكاس

مواضيع ذات صلة