كاس اسيا 2015: اللجنة الاولمبية العراقية تمنح المنتخب العراقي 100 ألف دولار

أعلن مسؤول في اللجنة الاولمبية العراقية اليوم الجمعة عن تقديم 100 ألف دولار دعما لمنتخب كرة القدم بعد فوزه على نظيره الإيراني اليوم في ربع نهائي كاس امم اسيا 2015 في استراليا.

وذكر الأمين المالي للجنة الاولمبية العراقية سرمد عبد الإله في اتصال مع وكالة فرانس برس "اللجنة الاولمبية منحت المنتخب 100 الف دولار تقديرا منها للدور الذي قدمه لاعبوه وفوزهم على إيران اليوم في ربع النهائي وفي إطار دعمه لمواصلة المشوار في البطولة".

وأضاف عبد الإله "وجه رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي فورا بتقديم هذا الدعم المادي للمنتخب".

وكان عبد الإله اتصل ببعثة منتخب بلاده فور انتهاء المباراة للوقوف على احتياجاته وتامين مستلزمات الاستمرار في أجواء البطولة.

وحث عبد الإله لاعبي المنتخب العراقي على مواصلة النتائج الباهرة في هذه المشاركة القارية, مؤكدا استمرار دعم اللجنة الاولمبية للمنتخب في هذا المشوار.

وبلغ المنتخب العراقي نصف نهائي البطولة بعد فوز تاريخي في مباراة مثيرة حسمها بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ويواجه العراق في دور الاربعة كوريا الجنوبية الاثنين المقبل في سيدني.
وحث عبد الإله لاعبي المنتخب العراقي لمواصلة النتائج الباهرة في هذه المشاركة القارية مؤكدا استمرار دعم اللجنة الاولمبية للمنتخب في هذا المشوار.

وبلغ المنتخب العراقي نصف نهائي البطولة بعد فوز تاريخي وفي مباراة عصيبة مثيرة حسمها على حساب المنتخب الإيراني 7-6 بضربات الترجيح بعد تعادلهما 3-3 في الوقتين الاصلي والاضافي.

ويواجه العراق كوريا الجنوبية الاثنين المقبل في سيدني ضمن نصف النهائي.

وكالات

مواضيع ذات صلة