كأس اسيا 2015: مهدي علي يؤكد جاهزية لاعبيه وعلى رأسهم عمر عبد الرحمن

اكد مدرب الامارات مهدي علي ان فريقه جاهز بكافة عناصره من اجال مواجهة نظيره الاسترالي المضيف غدا الثلاثاء في الدور نصف النهائي من كأس اسيا 2015.

وتحدثت بعض وسائل الاعلام الاسترالية عن ان عمر عبد الرحمن يعاني من الاصابة بعدما شوهد وهو يعرج قبيل تمارين السبت بعد المجهود الكبير الذي بذل وزملاؤه في مباراة دور ربع النهائي ضد اليابان حاملة اللقب (فازت الامارات بضربات الترجيح بعد تعادلهما 1-1).

لكن المدرب الاماراتي اكد ان صانع العابه جاهز وفريقه باكمله لا يعاني من اي اصابات كما سيعود اليه المدافع وليد عباس الذي غاب عن مباراة الدور ربع النهائي بسبب الإيقاف.

وقال علي عشية مواجهة اصحاب الضيافة: "لا يوجد عندنا أي إصابات في الفريق وعمر عبدالرحمن لم يكن يعرج وكان يسير بشكل طبيعي.. الجميع جاهزون للمباراة, حمدان الكمالي أصيب خلال التدريب قبل المباراة أمام اليابان لكن لا توجد أي إصابات أخرى في الفريق".

وعن استراتيجيته في مواجهة اصحاب الضيافة, قال علي: "كل مباراة لها خطتها, أحيانا تقوم بوضع خطة ثم خلال المباراة تقوم بتغييرها لأنك لا تعرف ماذا سيحصل خلال المباراة. علمنا بشكل شاق خلال المباراة الماضية وقد شاهدنا روح وإرادة الفريق وكان اللاعبون مصممين بقوة على الفوز. سنحافظ على الروحية ذاتها في مباراة الغد".

وأوضح "سوف نقاتل ونواصل العمل لكي نجعل المباراة صعبة على الفريق المنافس. نحن واثقون من فريقنا ولاعبينا على أرض الملعب".

واعتبر مدرب الامارات ان "التسجيل قبل المنافس يمنح الفريق الأفضلية ونحن نحاول دائما التسجيل من الدقيقة الأولى في المباراة وهذا أمر طبيعي. لدينا هويتنا وشخصيتنا الخاصة, نحب أن نهاجم لكن أحيانا نضطر الى تحقيق التوازن (بين الهجوم والدفاع). بالنسبة لنا, مباراة غد ستكون متوازنة".

وواصل "أستراليا تعتبر من ضمن أفضل المنتخبات في قارة اسيا, وقد شاهدناهم يتأهلون للدور نصف النهائي. فريقهم جيد للغاية ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرة, ويملكون مدربا جيدا".

وختم "جئنا الى هنا وقد أعلنا أن طموحنا التأهل للدور نصف النهائي. لقد تحقق هدفنا الأول, أما الان فإن الجزء الثاني من طموحنا هو بلوغ المباراة النهائية. سنحاول كل ما بوسعنا من أجل تحقيق ذلك... ستكون المباراة صعبة للطرفين لكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا".

وكالات

مواضيع ذات صلة