كأس اسيا 2015: شنيشل يفاوض على مستقبله

كشف مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل انه في طور المفاوضات مع الاتحاد المحلي لكرة القدم بشأن احتمال مواصلة مهمته التي تنتهي بعد مباراة المركز الثالث من كأس اسيا غدا الجمعة في سيدني.

ويلتقي المنتخب العراقي في نيوكاسل مع نظيره الاماراتي على مباراة المركز الثالث لنهائيات البطولة القارية, وذلك بعد ان فشل الطرفان في الوصول الى النهائي بخسارة الاول امام كوريا الجنوبية والثاني امام استراليا المضيفة بنتيجة واحدة صفر-2.

ومن المفترض ان يعود شنيشل بعد النهائيات الى فريقه قطر القطري الذي اعاره الى المنتخب العراقي بعد اقالة حكيم سركال اثر الخروج من الدور الاول لخليجي 22 في نونبر الماضي.

"يربطني عقد مع نادي قطر وأريد أن أشكرهم على فترة إعارتي لتدريب منتخب العراق الوطني", هذا ما شنيشل عشية مواجهة الامارات, مضيفا "هم احترموني واحترموا الاتحاد العراقي من خلال السماح لي بالإشراف على المنتخب الوطني لكن لا يمكن أن أترك نادي قطر الان".

وتابع "المشكلة الوحيدة هو أن تصفيات كأس العالم تبدأ في شهر يونيو, وبالتالي فإن أي مدرب يحتاج أن يبدأ الان من أجل العمل مع الفريق وإيجاد طريقة اللعب المناسبة خلال تصفيات كأس العالم... هناك مشاورات مع الاتحاد العراقي لكرة القدم لكن لا شيء على الورق. اتمنى أن نتحدث أكثر في الأيام المقبلة".

واشار شنيشل بخصوص مباراة غد الى انه لن يقوم بتغييرات كبيرة على التشكيلة, مضيفا "نحن نتطلع للعب بتشكيلة ثابتة لأننا حققنا نتائج جيدة مع هؤلاء اللاعبين, وبالتالي لن يكون هناك تغييرات كثيرة. سنقوم ببعض التغييرات لأننا سنقابل منتخب الإمارات الذي يلعب بطريقة مختلفة عن الفرق الأخرى".

وواصل "لكن الوضع البدني في الفريق جيد وحصلنا على يوم راحة أكثر من الإمارات, وجميع اللاعبين في حالة جيدة. وصلنا الى نهاية البطولة وكل الفرق تعرف بعضها جيدا, وأعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة وإذا قام لاعبونا بتطبيق استراتيجية المباراة فمن الممكن أن نحقق نتيجة إيجابية".

وكالات

مواضيع ذات صلة