أكد المدافع الإسباني خوردي ألبا اليوم أن هناك أشخاصا من الخارج يريدون إيذاء نادي برشلونة، مشيراً إلى أنه ليس من العدل انتقاد فريقه الذي تعرض للهزيمة ضد ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في الدورة الماضية.

وتحدث خوردي ألبا الذي حضر بعد ظهر هذا اليوم إلى جانب بطل ماراثون إسبانيا كارليس كاستيليخو في معرض الأحذية الجديدة في مركز التسوق في برشلونة، حيث حلل الوضع الحالي من دون أي تحفظات.

وقال الظهير الأيسر: "بعد الهزيمة ضد فالنسيا، قد قدم الفريق أداءاً مذهلاً، نحن نعتمد على أنفسنا للفوز في الدوري الإسباني، ولكن لو حدث عكس ذلك، وتواجدنا في منتصف الترتيب، لكانوا يتحدثون عن العديد من الفظائع".

وقدم خوردي ألبا مثالاً على الإنتقادات التي عانى منها المدرب جيراردو تاتا مارتينو الذي شعر بالإحباط بعد الهزيمة ضد ريال سوسيداد وأضاف: "بعد الفوز على السيتي، تحدثوا عن عجائب هذا الانتصار، الإنتقادات ليست موضوعية لأن الآراء تغيرت في ثلاثة أيام".

واعترف اللاعب الدولي الإسباني أن لاعبي برشلونة لا يفكرون إلا بما يحدث على أرض الملعب وقال : "سوف أقول الحقيقة، نحن لا نهتم بما يقال هنا أو هناك، الفريق هادئ ومعزول تماماً عن الإنتقادات التي يتعرض لها بشكل مجاني، عند فوز برشلونة يبدأ الحديث عن التحكيم، والمنافس دائماً ما يبحث عن الأعذار".

وكالات