أكد رئيس جامعة الكرة الجزائري محمد روراوة، أنه على توافق تام مع البوسني وحيد هليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري سواء فيما يتعلق بالهدف من المشاركة في نهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل، أو بخطط التحضير لهذه البطولة.

وكان خلاف كبير ظهر للعلن بين الرجلين في الأسابيع الماضية، بسبب رفض هليلودزيتش الإمتثال للمهلة التي حددها له روراوة لتحديد مستقبله مع الخضر والتي انتهت في 31 يناير الماضي. الى جانب إصرار هليلودزيتش على تأكيد أن مهمة الجزائر في البرازيل ستكون صعبة جدا وأنه لا يعد الجزائريين بشيء فيما شدد روراوة على أن هدف الفريق هو بلوغ الدور الثاني. وتلعب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

وقال روراوة في تصريح للصحفيين في ختام أعمال الجمعية العمومية العادية لجامعة الكرة "مع المدرب الوطني (هليلودزيتش) إتفقنا على كل شيء يخص المشاركة المقبلة للمنتخب الجزائري في بطولة كأس العالم سواء فيما تعلق بالهدف أو بخطط التحضير وطريقة العمل التي يجب اتباعها تحسبا لهذه المنافسة".

ADVERTISEMENTS

 وشدد روراوة أنه على توافق تام مع هليلودزيتش مؤكدا أن منتخب بلاده لن يسافر إلى البرازيل في ثوب الضحية في إشارة منه إلى هدف بلوغ الدور الثاني.

كما لفت الى أن مستقبل هليلودزيتش مع الخضر ما زال معلقا موضحا أنه اتخذ كل التدابير في حال قرر هليلودزيتش الرحيل عن المنتخب الذي سيكون معنيا بداية من شتنبر المقبل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها المغرب مطلع 2015.

 وينتهي عقد هليلودزيتش مع جامعة الكرة الجزائرية مباشرة بعد نهائيات كأس العالم 2014.

ADVERTISEMENTS

وكالات