إبراهيم لبيس رئيسا جديدا لألعاب القوى السلاوية

انتخب إبراهيم لبيس رئيسا جديدا لفرع ألعاب القوى للجمعية الرياضية السلاوية، خلال الجمع العام الإستثنائي المنعقد يوم الأربعاء 4 مارس 2015، بالمقر الجديد للمكتب المديري للجمعية الرياضية السلاوية، بحضور الدكتور نور الدين الأزرق رئيس المكتب المديري والرئيس السابق لفرع ألعاب القوى خليفة سراج وأعضاء اللجنة التحضيرية لهذا الجمع، بعد توقف إضطراري لفرع ألعاب القوى لما يناهز خمس سنوات.
وبعد انتخاب إبراهيم لبيس بالإجماع، رئيسا جديدا لفرع ألعاب القوى، خولت له مهمة تشكيل مكتبه المسير، وبالمناسبة قدم أمام الحاضرين برنامج عمله الطموح الذي يهدف بالأساس إلى إستعادة توهج ألعاب القوى السلاوية من خلال إدارة تقنية قوية وإنشاء مدرسة خاصة بالفريق، وخلق شراكة مع مندوبية وزارة التربية الوطنية بعمالة سلا، وسن حكامة تسييرية جديدة بإشراك كل الكفاءات القادرة على تقديم الإضافة المرجوة لفرع ألعاب القوى لجمعية سلا والإنخراط في مشروع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى قصد الرقي بمنتوج ألعاب القوى الوطنية، والمشاركة في جميع التظاهرات المنظمة من طرف جامعة ألعاب القوى وعصبة الرباط سلا زمور زعير.
وخلال هذا الجمع العام الإستثنائي الذي جاء لإحياء فرع ألعاب القوى التابع للجمعية الرياضية السلاوية، أكد الدكتور نور الدين الأزرق رئيس مجلس مدينة سلا ورئيس المكتب المديري للجمعية الرياضية السلاوية وقال في هذا الصدد: «مدينة سلا أصبحت تتوفر على حلبة خاصة بألعاب القوى ستساهم في إبراز العديد من المواهب الرياضية التي تزخر بها مدينة سلا، ونتمنى بالمناسبة كامل التوفيق والنجاح للسيد إبراهيم لبيس الرئيس الجديد لفرع ألعاب القوى».
وشكر رئيس المكتب المديري بالمناسبة السيد خليفة سراج الرئيس المؤسس لفرع ألعاب القوى الذي ساهم في تكوين العديد من الأبطال الذين حملوا قميص الـمنتخب الوطني المغربي ومن بينهم أمين لعلو، أيت حمو... وآخرون.
وبالمناسبة تم تكريم السيد خليفة سراج وكذا السيد البارودي على كل المجهودات التي قاموا بها طيلة تسييرهم لفرع ألعاب القوى.

م.الجفال

 

مواضيع ذات صلة