البطولة العربية ال 12 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد بأكادير: اعتذار نادي الترجي التونسي

اعتذر نادي الترجي التونسي عن المشاركة في منافسات البطولة العربية ال 12 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد للرجال، التي تحتضنها قاعة الانبعاث بأكادير من 20 إلى 30 مارس الجاري، وفق ما أفاد به بلاغ للمنظمين.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة اليد، خلال اجتماع لجنته الفنية أمس الخميس بأكادير، "تطبيق اللوائح بالنسبة لانسحاب نادى الترجي التونسي بمنعه من المشاركة في بطولات الاتحاد العربي لمدة عام وغرامة مالية قدرها 4000 دولار أمريكي".

كما أعلن الأمين العام للاتحاد العربي ورئيس اللجنة التقنية السيد محمد المنيع عن تعيين طاقم من حكام دوليين، الأول سلوفاكي والثاني بولندي، لقيادة أبرز لقاءات البطولة، مشيرا "إلى أن هذا القرار يأتي من أجل إعطاء البطولة مزيدا من الحيادية".

ومن المرتقب أن تنطلق فعاليات هذه البطولة، مساء اليوم الجمعة، بمقابلة افتتاحية ستجمع بين رجاء أكادير وفريق النجمة البحريني، فيما ينازل في نفس اليوم نادي الكوكب المراكشي نادي الترجي السعودي .

وتتوزع الفرق المشاركة في هذه البطولة إلى مجموعتين، تضم الأولى الترجي السعودي وباربار البحريني وهيليوبوليس المصري والكوكب المراكشي، فيما تتكون المجموعة الثانية من النجم الساحلي التونسي والنجمة البحريني والشباب الكويتي ورجاء أكادير المغربي.

جدير بالذكر أن البطولة العربية الثالثة للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد للسيدات، التي ستقام من 23 إلى 30 مارس بالقاعة المغطاة بمدينة الدشيرة، ستعرف مشاركة أربعة أندية هي الأبيار الجزائري والمجمع النفطي الجزائري والأهلي المصري ورجاء أكادير المغربي.

وستلعب هذه الدورة بنظام البطولة من دورين على أن يحصل على اللقب الفريق الذي يحتل الصف الأول حسب النقط.

و.م.ع

مواضيع ذات صلة