فابيو كوينتراو سعيد باهتمام مانشستر يونايتد

رحب الظهير الأيسر البرتغالي «فابيو كوينتراو» أثناء حديثه لوسائل الإعلام البرتغالية باللعب لمانشستر يونايتد في الفترة القادمة من مسيرته إذا وافق ريال مدريد على رحيله في الصيف.

مانشستر يونايتد فشل في استعارة كوينتراو من الريال في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفي 2013، بسبب تأخر وصول رسالة الجانب الإنجليزي ليقرر الريال احباط الصفقة في اللحظة الأخيرة.

ورغم تمكن المدرب الجديد لليونايتد «لويس فان خال» من ضم ثلاثة أظهرة جديدة عقب رحيل الفرنسي باتريس إيفرا والبرازيلي فابيو دا سيلفا إلا أنه يرغب في شراء كوينتراو ليكون بديلاً للوك شو، نظرًا لاحتياجه للهولندي بليند والأرجنتيني ماركوس روخو في مركز غير الظهير الأيسر مثل الوسط وقلب الدفاع.

وقال كوينتراو في حديثه لصحيفة جوجو البرتغالية «مانشستر يونايتد أظهر اهتمامًا بضمي، انه واحد من أفضل أندية العالم، وأنا معجب بالنادي كثيرًا، وسيكون شرفًا لي اللعب هناك، من دواعي فخري أن ألعب لليونايتد».

لاعب بنفيكا السابق، سجل هدف فوز منتخب بلاده على صربيا هذا الأسبوع في الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2016، ووصفته صحيفة ماركا الورقية بأنه كان مثل «السكين» على الرواق الأيسر للبرتغال في تلك المباراة.

وسوف ينتهي عقد كوينتراو مع ريال مدريد في عام 2019، لكنه يُفكر بجدية في الرحيل قبل انتهاء مدته في السنتياغو برنابيو بسبب تهميشه من جانب المدرب كارلو أنشيلوتي في معظم مباريات هذا الموسم.

موقع غول

مواضيع ذات صلة