يبدأ فريق الكرة الاول بنادي الجيش تدريباته مساء اليوم في بداية استعداداته لرحلة الدفاع عن لقبه كبطل لكاس قطر والتي يستهل فيها مشواره بمواجهة السد وصيف بطولة دوري نجوم قطر يوم 26 ابريل الجاري على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
 
وحصل الفريق علي راحة سلبية  48 ساعة منذ مساء الخميس الماضي عقب الفوز علي الخريطيات في الدورة الاخيرة لدوري نجوم قطر .
 
ويأمل الجيش الذي حل ثالثا في دوري نجوم قطر تكرار فوزه الموسم الماضي علي حساب السد والوصول الي النهائي كي يتمكن من الاحتفاظ باول القابه للموسم الثاني علي التوالي .
 
اللقاء سيكون ثأريا ايضا من جانب الجيش الذي تلقي خسارة ثقيلة امام السد في الجولة الخامسة والعشرين وقبل الاخيرة لدوري نجوم قطر 2-5 .
 
وقد نجح الفريق في استعادة ثقته بنفسه عقب هذه الخسارة وهزم الخريطيات وتمسك بالمركز الثالث .
 
الجيش نجح في تثبيت اقدامه بالمربع الذهبي منذ الدورة الخامسة والعشرين ، وحسم تأهله للمرة الثانية علي التوالي الي كأس قطر ، ونجح ايضا مع الجولة الاخيرة في الاحتفاظ بمركزه الثالث ليبتعد عن مواجهة لخويا بطل دوري نجوم قطر ووصيف كاس قكر في مباراة نصف النهائي .
 
ورغم الخسارة القاسية والاخيرة امام السد ، الا ان الجيش نجح في الدورات الاخيرة من الاستقرار علي مستواه ، وعلي تشكيله ، وهو ما ساعده علي تحقيق 3 انتصارات متتالية  ، ثم الفوز علي الخريطيات في الدورة الاخيرة ليؤكد جدراته بالمركز الثالث وبالتاهل الي البطولة الغالية .
 
وتبدو حظوظ الجيش كبيرة في المنافسة علي لقب كاس قطر والاحتفاظ به للموسم الثاني علي التوالي ، بفضل اكتمال صفوفه وعدم وجود أي غيابات سواء للاصابة او الايقافات ، علي عكس منافسيه الذين يفتقدون عدد من لاعبيهم لحصولهم علي بطاقات حمراء في الجولة الاخيرة من عمر دوري نجوم قطر .
 
كما تبدو الظروف افضل امام الجيش وكذلك قطر حيث لن يخوضا مباريات بدوري ابطال اسيا مثل لخويا والسد ، وهو ما يساعدهما علي الحصول علي الراحة اكثر والاستعداد الافضل .
 
ويملك الجيش حظوظ جيدة خاصة وهو يملك عدد من الاوراق الرابحة ابرزها البرازيلي رومارينهو هداف الفريق واحد نجوم الدوري هذا الموسم ، الي جانب محمد مونتاري ، وفاغنر وماجد محمد وعبد القادر الياس الذين يعدون القوة الضاربة للفريق .
 
الجيش نجح في التواجد بين اهل القمة وفرق المربع الذهبي رغم الظروف الصعبة التي مر بها بانتقاله مدربه التونسي نبيل معلول مع نهاية القسم الاول الي تدريب المنتخب الكويتي ، وتولي الفرنسي صبري لموشي مهمة الفريق والذي استطاع تكوين فكرة سريعة عن الفريق وبدء رحلة القسم الثانية لدوري النجوم ، حتي نجح في التواجد في المركز الثالث.

مؤسسة دوري نجوم قطر

ADVERTISEMENTS