(أ ف ب) - حقق المنتخب السعودي فوزا متأخرا على ضيفه الاندونيسي 1-صفر اليوم الاربعاء على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا 2015 في استراليا.

وسجل فهد المولد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة دون خسارة, بينما بقي المنتخب الاندونيسي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وشهد الشوط الأول سيطرة سعودية مطلقة وتسابق لاعبو الأخضر إهدار العديد من الفرص السهلة التي كان أبرزها تسديدة منصور الحربي التي أمسكها الحارس مايقا.

وفي الشوط الثاني توالت الفرص وصوب ناصر الشمراني كرة أمسكها الحارس الاندونيسي (53), وتدخل القائم الإندونيسي في الوقت المناسب وحرم الأخضر من هدف محقق عندما تصدى لرأسية محمد عيد قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (62), وواصل حارس إندونيسيا توني مايقا تألقه وتصدى لرأسية ناصر الشمراني القوية (68) ونابت العارضة عنه وتصدت لرأسية ياسر الشهراني قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب (72), وصوب سالم الدوسري كرة قوية مرت بجوار القائم (77).

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح البديل فهد المولد في تسجيل هدف الفوز إثر كرة عرضية وصلته من ياسر الشهراني لم يتوان في إيداعها المرمى على يمين مايقا (87).

وتلاعب يحيى الشهري بالدفاع الاندونيسي ولكنه لعب الكرة في بجوار القائم (90).