تأكد غياب خلفان ابراهيم مهاجم الفريق السداوي عن مباراة الزعيم المقبلة امام فريق الجيش ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر للموسم 2014 \ 2015 والتى ستقام الاحد على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .
 
وكان خلفان قد شعر بآلام فى منطقة الحوض ستبعده عن لقاء نصف النهائي امام الجيش ولفتره قد تمتد الى 3 اسابيع .
 
خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الجيش المقبلة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر للموسم 2014 \ 2015 والتى ستقام فى الخامسة والربع على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .
 
يدخل السد اللقاء بعد الحصول على المركز الثاني بدوري النجوم برصيد 54 , فيما حصد فريق الجيش المركز الثالث برصيد 44 نقطة , وسيتأهل الفائز لمواجهة الفائز من نصف النهائي الاخر بين فريقي لخويا وقطر فى المباراة النهائية التى ستقام فى الاول من ماي المقبل .
 
وحرص الجهاز التقني خلال المران الرئيسي على محاولة اختيار التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء المقبل والذى لن يقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن تحقيق الفوز من اجل الصعود للنهائي , واهتم الجهاز الفني مع انطلاق المران بخوض تدريبات الاحماء والتى تنوعت بين اللياقيه والترددية , ثم انتقل اللاعبون للتدريبات الخططية والتى ركز خلالها عموته على تحركات اللاعبين طوليا وعرضيا , وفى نهاية المران اجرى الجهاز التقني تقسيمة بطول الملعب شهدت اثارة وندية من جميع اللاعبين .
 
هذا ودخل لاعبو الفريق السداوي عقب المران الرئيسي مساء الجمعة فى معسكر مغلق بفندق جراند هيرتاج استعدادا لمباراة الجيش المقبلة وذلك من اجل زيادة التركيز لدي اللاعبين.

وكالات