أكد رئيس الجامعة الجزائرية لكرة القدم (الفاف), محمد روراوة, اليوم الاربعاء أن المنتخب الجزائري "قادر على التتويج" بكأس إفريقيا للأمم 2017 التي تحتضنها الغابون التي نالت شرف التنظيم على حساب الجزائر وغانا.

وقال روراوة في تصريح للصحافة بمقر المجلس الشعبي الوطني: "عدم منح الجزائر تنظيم كان-2017 يعتبر من الماضي ونحن الآن بصدد تحضير فريقنا لخوض غمارتصفيات الكأس القارية التي تنطلق شهر يونيو المقبل. أظن أننا نملك من الامكانيات التي تجعلنا نعود باللقب الافريقي من الغابون.

وأدلى روراوة بهذا التصريح على هامش إستقبال رئيس المجلس الشعبي الوطني العربي ولد خليفة للفرق الاربعة التي تنشط نهائي كأس الجزائر المدنية و العسكرية يوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

ADVERTISEMENTS

من جهة أخرى عاد رئيس الفاف للحديث الذي تم تداوله بشأن الملعب الذي يجرى بميدانه نهائي النسخة 51 من كأس الجزائر, حيث كان الامر يتأرجح بين ملعبي 5 جويلية بالعاصمة و تشاكر بالبليدة.

وفي هذا الشأن اوضح: "أريد أن أشير أنه ليس لي أي نوع من الخلاف أو سوء تفاهم مع وزير الرياضة محمد تهمي الذي تربطني به علاقات حسنة. فيما يخص برمجة نهائي الكأس فضلنا إعطاء المزيد من الوقت لتجهيز ملعب 5 يوليوز لكي يتم إستغلاله مستقبلا".

وحول رأيه في نهائي كاس الجزائر 2015 بين مولودية بجاية و أمل الاربعاء المقرر السبت بداية من الساعة 00ر16 قال روراوة أنه ينتظر أن تكون المباراة "حفلا كبيرا".

ADVERTISEMENTS

وختم روراوة يقول: "أتمنى أن يجري النهائي بين الفريقين في روح رياضية مثالية والفوز سيكون للأحسن".

وكالات