واصل أنطونيو كونتي مدرب المنتخب الإيطالي استبعاد المهاجم ماريو بالوتيللي عن صفوف الفريق ولم يدرجه ضمن لائحة الفريق التي أعلنها اليوم السبت استعدادا للمواجهات الدولية المرتقبة للفريق في الفترة المقبلة.

ولم يضم كونتي المهاجم بالوتيللي لاعب ليفربول الإنجليزي إلى لائحة المنتخب الإيطالي (الآزوري) التي أعلنها اليوم استعدادا للمباراة المرتقبة أمام كرواتيا يوم الجمعة المقبل في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2016) والمباراة الودية أمام المنتخب البرتغالي بعدها بأربعة أيام. وغاب بالوتيللي أيضا عن المباريات الأولى للآزوري تحت قيادة كونتي الذي تولى مسؤولية الفريق بعد كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولكن كونتي قرر منح اللاعب فرصة جديدة في نونبر الماضي. وضمت اللائحة التي أعلنها كونتي 28 لاعبا من بينهم لاعبي جوفنتوس الذي يخوض أمام برشلونة الأسباني اليوم السبت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وهم حارس المرمى جيانلويجي بوفون وصانع اللعب المخضرم أندريا بيرلو وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وكلاوديو ماركيزيو وأليساندرو ماتري.

وضمت لائحة الآزوري للمرة الأولى المهاجم الشاب نيكولا سانسوني من فريق ساسولو الإيطالي والمهاجم الأرجنتيني الأصل فرانكو فاسكيز الذي حصل على الجنسية الإيطالية مؤخرا.

وكالات