الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى: تقديم العداءين جيمس كارين وأليسون فيليكس يوم yد الخميس

أعلنت اللجنة المنظمة للدورة الثامنة للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى، إحدى محطات الدوري العالمي للاتحاد الدولي للعبة والمقررة يوم 14 يونيو الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أنه سيتم بعد غد الخميس تقديم العداءين جيمس كارين من غرينادين، المتخصص في سباقي 200 و400م، والأمريكي أليسون فيليكس (400م) لوسائل الإعلام.

وذكرت اللجنة المنظمة أن العداءين جيمس كارين وأليسون فيليكس سيقدمان على التوالي في الساعة الثالثة والنصف والرابعة والنصف عصرا بمقر الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بالرباط.

وكان المنظمون قد أعلنوا في ندوة صحفية سابقة أن الدورة الثامنة، التي ستعود من جديد إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بعدما أقيمت نسختها السابعة السنة الماضية بمدينة مراكش، ستتميز بمشاركة نخبة من الأبطال العالميين والأولمبيين إذ يوجد من بين 180 رياضيا 17 بطلا أولمبيا وعالميا.

أما رياضة ألعاب القوى المغربية، فستكون ممثلة في هذا الحدث الرياضي الكبير ب35 رياضيا ورياضية من بينهم على الخصوص إبراهيم طالب ويونس كنية (3000م موانع) ونادر بنحنبل وأمين المناوي (800م) وعزيز أوحادي (بطل المغرب 100م و200م) ولمياء لهبز (400م حواجز).

و.م.ع

مواضيع ذات صلة