(أ ف ب) - يسعى الكويتي الكويتي الى مواصلة مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على فنجاء العماني غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وفي المجموعة ذاتها, يلتقي النجمة اللبناني في بيروت مع الجيش السوري.

الكويت بدأ رحلة الدفاع عن اللقب بفوز صعب على ارضه في الجولة الاولى على النجمة بهدف وحيد, في حين تعادل الجيش مع فنجاء سلبا.

وكان الكويت توج باللقب للمرة الثالثة (رقم قياسي) في الموسم الماضي اثر تغلبه على مواطنه القادسية في المباراة النهائية 2-صفر.

وحاول الكويت المشاركة مسابقة دوري ابطال اسيا هذا الموسم لكنه عجز عن الوصول الى دور المجموعات اثر اقصائه من الملحق الخاص بها بخسارته في الدور التمهيدي الثالث امام مضيفه لخويا القطري 1-,4 بعد فوزه في الدور التمهيدي الاول على ضيفه الشرطة العراقي 1-صفر وفي الثاني على مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني 3-1.

يبرز في الكويت البرازيلي روجيرو دي اسيس كوتينيو والتونسيان عصام جمعة وشادي الهمامي والايراني جواد نيكونام وفهد العنزي وعبدالهادي خميس ووليد علي.

وفي المباراة الثانية, يتطلع النجمة الى تحقيق فوزه الاول مستفيدا من اقامة المباراة على ارضه, لكن الفريق السوري بقيادة مدربه انس مخلوف يأمل بدوره بالخروج بالتعادل على الاقل كما فعل في مباراته الاولى امام فنجاء.

ومن المتوقع ان يلعب الجيش بتشكيلة تضم الحارس طه موسى وعمر حميدي وزكريا قدور ومحمد زبيدة ومحمد شريفة ومحمد حمدكو وعدنان التقي وسمير بلال ومحمد عقاد وسعد احمد ومحمد علي. 

وفي المجموعة الاولى, يلتقي رافشان الطاجكستاني مع الصفاء اللبناني والسويق العماني مع ذات راس الاردني.

وكانت الجولة الاولى اسفرت عن فوز السويق على رافشان 3-,1 والصفاء على ذات راس 1-صفر.