تعاقد انتر ميلان الايطالي رسميا مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي جوفري كوندوغبيا من موناكو بعقد يمتد لخمسة اعوام.

وتجاوز كوندوغبيا صباح اليوم الاثنين الفحص الطبي الروتيني بحسب ما اكد مسؤول في انتر لوكالة فرانس برس, قائلا: "سيتم تقديمه الى الجمهور بعد الساعة الخامسة من مساء اليوم في ميلانو".

ولم يصدر انتر حتى الان بيانا رسميا يعلن فيه التعاقد مع اللاعب الفرنسي لكنه نشر في صفحته على موقع تويتر صورة للدولي الفرنسي بقميص "نيراتزوري" مع رسالة قصيرة تؤكد التوقيع معه وكتب فيها: "تم توقيع العقود مع موناكو بخصوص انتقال جوفري كوندوغبيا".

وسبق لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية ان كشفت الاحد بان انتر سيتعاقد مع كوندوغبيا مقابل 40 مليون يورو, لكن التقارير الصادرة اليوم تشير الى ان القيمة ستكون بحدود 35 مليون يورو, على ان يتقاضى اللاعب البالغ من العمر 22 عاما راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو اضافة الى المكافات.

وتفوق انتر في التعاقد مع كوندوغبيا على جاره اللدود ميلان الذي سعى ايضا الى ضم لاعب لنس واشبيلية الاسباني سابقا بحسب ما كشفت وسائل الاعلام الايطالية وبحسب ما اكد المدير التنفيذي للنادي ادريانو غالياني الذي كان يعتقد بان فريقه حصل على توقيع اللاعب مساء الجمعة بحسب ما كشف لصحيفة "غازيتا ديلو سبور" امس الاحد, قائلا: "حسمت الامور في الساعة الواحدة والنصف ظهرا. منحنا موناكو الضوء الاخضر لحسم صفقة الانتقال مقابل مبلغ 40 مليون يورو, على ان يسدد المبلغ على دفعتين بواقع 20 مليون في العام".

وتابع غالياني: "بعد ان تبادلنا المستندات, اختفى الجميع عند الواحدة والنصف ظهرا. من الواضح انهم عدلوا عن رأيهم او انهم حصلوا على مبلغ اكبر من الاخرين".

وتعرض غالياني لحملة انتقادات كبيرة من جمهور ميلان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وطالبه الكثيرون بالاستقالة بعد فشله في ضم اللاعب الفرنسي الذي كان محط اهتمام بعض الاندية الاوروبية خصوصا الانكليزية بعد الاداء المميز الذي قدمه مع موناكو الموسم الماضي خصوصا في دوري ابطال اوروبا حيث ساهم في وصول فريق الامارة الى الدور ربع النهائي قبل ان يخرج على يد يوفنتوس بطل ايطاليا.

وكالات