بيكنباور يهاجم غوارديولا: سيجعل بايرن فريقا مملا ولا يستحق المشاهدة

عبر الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ الألماني فرانس بيكنباور عن عدم رضاه تجاه الفريق وذلك تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا وذلك على الرغم من أن الفريق يسير بخطى ثابتة خلال جميع البطولات التي يشارك فيها.

وعلق فرانس بيكنباور في تصريحات خاصة لسكاي سبور بعد مباراة فريقه أمام نادي أرسنال في أطار مباريات إياب دور الـثمن من دوري أبطال أوروبا قائلاً: الفريق بهذا الأسلوب سيصبح ممل بالنسبة للمشاهدين.

واضاف أحد أساطير الكرة الألمانية قائلاً: أصبحنا نلعب مثل أسلوب لعب نادي برشلونة والذي يعتمد على اللمسة الواحدة من كل لاعب وتبادل الكرات بين اللاعبين بشكل مبالغ فيه على الرغم من أقترابهم من مرمى المنافس.

وكان فرانس بيكنباور قد وجهه انتقاده من قبل إلى بيب غوارديولا وذلك بسبب اللاعب ماريو غوتزي لاعب الفريق الحالي ونادي بروسيا دورتموند السابق بسبب عدم الاعتماد على اللاعب في مكانه الأساسي وعدم توظيفه التوظيف الأمثل.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يقود بايرن ميونيخ بنجاح في موسمه الأول إذ يتصدر الدوري بفارق 20 نقطة عن أبرز ملاحقيه نادي بروسيا دورتموند، هذا بجانب تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

اورو سبور

مواضيع ذات صلة