أعرب الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا اليوم (الاربعاء) عن سعادته البالغة لانضمامه إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي, حسب تصريحاته لوسائل الإعلام الفرنسية.

وقال الجناح الأرجنتيني (27 عاما) ما يلي: ""أنا سعيد بانضمامي لصفوف بي إس جاي ". وقد تخطى النجم الأرجنتيني الكشف الطبي بنجاح في العاصمة القطرية "الدوحة", في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة التي قدرت بحوالي 63 مليون يورو لأربعة مواسم مقبلة وعشرة ملايين يورو كراتب سنوي. 

وأضاف دي ماريا "ما أعرفه عن نادي العاصمة الفرنسية أنه فريق قد فاز بكل الألقاب الممكنة في فرنسا خلال الموسم الماضي, وسأبذل قصارى جهدي لخدمة الفريق".

وكان الجناح الأرجنتيني قد لعب في صفوف العديد من الأندية, حيث بدأ مشواره الكروي مع روساريو سنترال الأرجنتيني, وانتقل بعد ذلك إلى بنفيكا البرتغالي خلال ثلاثة مواسم (2007-2010), ثم كانت النقلة الأكبر في مشواره الاحترافي عندما انضم إلى صفوف ريال مدريد (2010-2015) وكان له دور بارز في الفريق خلال تلك الفترة.

وانتقل دي ماريا بعد ذلك إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بداية الموسم المنقضي ولكن إصاباته المتكررة حالت دون تألقه مع صفوف الشياطين الحمر, حيث خاض 32 لقاء لم يحرز خلالها سوى أربعة أهداف.