دعا ديفيد مويس, مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم, مهاجميه الكبيرين واين روني وروبين فان بيرسي إلى السعي من أجل تحقيق التفاهم والتنسيق المشترك فيما بينهما لتعزيز القوة الهجومية للفريق, قبيل مواجهة اليوم الأحد ضد ليفربول بملعب الاولد ترافورد.

وفي الوقت الذي يفخر فيه مسؤولو ليفربول بأن لديهم أبرز الهدافين في "البرميرليغ"وهما لويس سواريز ودانييل ستوريدج, تثور الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى روني وفان بيرسي. 

ويرى المحللون الرياضيون أنه يبدو من الواضح أن النجمين الكبيرين يفتقران إلى التفاهم بصورة كبيرة هذا الموسم إلى حد أن روني وجه انتقادا صريحا لزميله الهولندي حيث قال إنه "لم يلمع في الموسم الحالي حسبما كان معتادا منه في السابق".

ويعتقد الكثيرون أن المشكلة الرئيسية تتمثل في أن كلا من روني وفان بيرسي لديه اعتداد كبير بنفسه.. إلا أن مشجعي مانشستر يونايتد يرون أنه ينبغي لهما أن يضعا مصلحة الفريق وليس مصالحهما الشخصية في المقدمة. 

وقال مويس "لقد أدى اللاعبان دورهما بصورة متميزة للغاية فى مباراة وستبروميتش الأخيرة, كما أن طريقة أدائهما تميزت باللعب الجماعي وهو الأمر الذي أدعوهما إلى التركيز عليه بصورة أكبر في الفترة القادمة". 

وكالات