قام اللاعب أندري يارمولينكو مهاجم نادي ديناموكييف الأوكراني برفض عرض مقدم من نادي إيفرتون الإنجليزي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

صحيفة " سبورت " الإسبانية تقول بأن اللاعب الدولي الأوكراني كان قد رفض هذا العرض من أجل تحقيق حلم اللعب لنادي برشلونة الإسباني مستقبلاً.

ADVERTISEMENTS

و ذكرت الصحيفة بأن عرض التوفيز قد وصل إلى 25 مليون يورو ، لكنه كان قد تلقى طلباً من إدارة البرسا بالانتظار حتى ميركاتو الشتاء من أجل الانتقال إلى ملعب كامب نو.

في حين لم تمكن البرسا من التعاقد مع أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " بعدم التعاقد مع أي لاعب طوال عام 2015.

من ناحية أخرى ، فإن اللاعب نوليتو جناح نادي سيلتا فيغو الإسباني لا يزال على رادار البلوغرانا ، حيث أشارت شبكة " إي إس بي إن " بأن هناك شرط في عقده يسمح بتخفيض سعره من 30 مليون يورو " قيمة الشرط الجزائي " إلى ما بين 12 - 15 مليون اورو في حالة تقدم البرسا بعرض رسمي للتعاقد معه.

ADVERTISEMENTS

يذكر أن برشلونة كان قد تعاقد مع الثنائي أردا توران و أليكس فيدال فور انتهاء الموسم الماضي 2014-15 لكنه لن يتمكن من الاستفادة من خدماتهما حتى قدوم شهر يناير المقبل.