أكد المهاجم الشاب خيسي رودريغيز لاعب ريال مدريد الإسباني اليوم، أن اللعب في الفريق الأول لـ"الميرينغي" فرصة يجب استثمارها في التعلم وتطوير الأداء، داخل فريق ملئ بالنجوم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية عدم مقارتنه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

 

وخلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة شالك في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا صرح خيسي "عندما تلعب في الفريق الاول لريال مدريد المليء باللاعبين المميزين، يجب عليك أن تجتهد كثيرا، و تحاول أن تتعلم دائما، كما ينبغي أن تظهر شخصيك عندما يستلزم الأمر. أتمني أن أحافظ علي مستواي و أن أتعلم المزيد".

 

كما أعترف المهاجم الاسباني " أتي في المرتبة الثانية بعد (كريستيانو، بيل و بنزيمة) فهم لاعبون لديهم خبرات و مميزين، في كل مرة يعطيني المدرب الفرصة أحاول أستغلالها، انها السنة الأولى لي في الفريق الاول لريال مدريد وأنا علي يقين أنني سأصل الي مستوي هؤلاء اللاعبين الكبار في المستقبل القريب".

 

كما شكر جيسي المدرب انشيلوتي وزين الدين زيدان وبول كلمنت لتصعيده الى الفريق الاول قائلا "لقد تعلمت منهم العديد من الأشياء منذ بداية الموسم شكرا جزيلا لهم".

 

وأشار إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل قضوه يحذو حذوها كمهاجم صاعد.

 

كما أردف قائلا عن كريستيانو "هو لاعب فريد من نوعه ،تعلمنا الكثير منه، إنه مثال للكثير من الشباب". و أضاف "كريستيانو هو كريستيانو لايمكن مقارنتي به".

 

كما أدلى خيسي "نحن لا نفكر في مباراة الكلاسيكو الان، نركز في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام شالك ، علي الرغم من النتيجة المطمئنة (6-1) الذي حققناها في لقاء الذهاب".

 

و أخيرا ذكر عن أداء  الريال هذا العام "لقد تحسنا كثيرا في الدفاع والهجوم، أصبح الفريق يدافع بشكل جيد و يحرز العديد من الاهداف في نفس الوقت".

 

سبور