أكد كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الأسباني أن نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يكن بحاجة للراحة مما دفعه لإشراكه في مباراة الثلاثاء في إياب دور الثمن من دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها ريال مدريد 3-1 على ضيفه الألماني شالك بقيادة رونالدو الذي سجل هدفين لصاحب الأرض.
وكان ريال مدريد حسم إلى حد كبير تأهله لدور الثمانية بدوري الأبطال بعد فوزه 6-1 على شالك في مباراة الذهاب بألمانيا، مما أثار التكهنات بأن المدرب الإيطالي أنشيلوتي ربما يفضل منح راحة لرونالدو ليكون أفضل حالاً خلال لقاء كلاسيكو الدوري الأسباني الذي سيجمع ريال مدريد ببرشلونة نهاية الأسبوع .
    
وقال أنشيلوتي عقب تأهل فريقه بتفوقه 9-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام شالك: "رونالدو في أفضل حالاته في الوقت الراهن، وحالته البدنية جيدة للغاية. لم يكن بحاجة للراحة حقاً."
من ناحية أخرى، علق أنشيلوتي على إصابة لاعب ريال الصاعد خيسي (20 عاماً) الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد مرور عشر دقائق فقط على بداية اللعب أمس قائلاً: "هذه الأمور واردة في كرة القدم، وعلينا أن نتأقلم معها. تعرضت للإصابة نفسها عندما كنت في مثل عمره، ولكنني شفيت منها. وهو أيضاً سيشفى منها، وإن كانت إصابته خسارة كبيرة بالنسبة للفريق."
من جانبه، علق كلاس يان هونتيلار لاعب شالكه الذي سبق له اللعب لفترة وجيزة مع ريال مدريد في 2009 على المباراة قائلاً: "لم نقدم أنفسنا بشكل جيد في مواجهة ريال مدريد. فدخول تسعة أهداف مرمانا في مباراتين فقط بدوري الأبطال نتيجة غير جيدة على الإطلاق، ولا يوجد لدينا أعذار لهذه النتيجة."

وكالات