المنتخب : رشيد الزبوري
 
عقد فريق جمعية سلا لكرة السلة ، مساء امس الأحد 27 شتنبر 2015 بمقر النادي العلمي بمدينة سلا الجمع العام السنوي بحضور ممثل السلطة المحلية وممثل المكتب المديري لجمعية سلا السيد شكيب زلايجي وممثل عصبة الوسط السيد سعيد بهادي وأعضاء المكتب المسير يقوده نيابة عن  السيد سعد حصار رئيس الفرع ، عبد الرؤوف بنطالب الرئيس المنتدب للفريق .
وفي بداية الجمع العام تلا السيد عبد الله الحسوني الكاتب العام للفريق ، التقرير الأدبي ومباشرة بعد ذلك تلا السيد منتصر كلزيم التقرير المالي اللذان تمت المصادقة عليهما بالإجماع .
وعرف التقرير الأدبي تقديم حصيلة الموسم الرياضي 2014 / 2015  للفريق طبقا للقوانين الجاري بها العمل بخصوص الجموع العامة للأندية والعصب الجهوية وكذا الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وفق قانون التربية البدنية والرياضة عدد 30.09 الذي ينص على ذلك ، بأن تكون هذه المؤسسات الرياضية قد انعقدت جموعها العامة قبل انطلاق الموسم الرياضي الموالي.
والذي يتوفر على رصيد مهم وكبير في تاريخ الرياضة المغربية  حيث استطاع أن يبرز كأول وأفضل فريق لكرة السلة في الوقت الراهن ، بحكم نتائجه الجيدة والإيجابية في البطولة الوطنية وكأس العرش وفي مشاركة الفريق ممثل كرة السلة المغربية في العديد من التظاهرات خارج وداخل أرض الوطن . و أول فريق مغربي يكتسح كل الألقاب ، فهو حامل لقب الوصافة في البطولة العربية لثاني مرة في مشواره الرياضي خلال البطولة العربية التي احتضنتها ضفاف أبي رقراق بمدينة سلا ، وهو الفائز بالازدواجية البطولة الوطنية وكأس العرش للسنة الثانية على التوالي واللقب الرابع للبطولة الوطنية والثامن لكأس العرش ، وهو إنجاز له قيمته الكبيرة في السجل الذهبي لكرة السلة الوطنية .
كما اعتبرت مشاركة فريق الجمعية الرياضية السلاوية في بطولة الحريري الدولية بلبنان وبطولتي دبي و أبو ضبي الدولية ، فرصة ساهمت فيها جمعية سلا بعناصر المنتخب الوطني من أجل الاستعداد لإقصائيات البطولة الإفريقية لكرة السلة التي جرت بكل من الجزائر وقاعة فتح الله البوعزاوي التي تأهل خلالها المنتخب الوطني لنهائيات البطولة الإفريقية التي جرت مؤخرا بتونس . ويمكن اعتبار قبول دعوة الجامعة بإشراك بعض العناصر الوطنية من أندية أخرى فرصة للروح الوطنية التي يحضى بها فريق جمعية سلا المدعم الأساسي للمنتخب الوطني الذي يضم أغلبه عناصر من الفريق . ويذكر أن الجمعية الرياضية السلاوية تمكنت من الفوز بالوصافة في أبو ضبي الدولية وصعدت منصة التتويج في بطولة الحريري الدولية باحتلاله الصف الثالث في هذا الملتقى الذي شاركت فيه فرق عريقة من مختلف القارات .
 وإن كان فريق الجمعية الرياضية السلاوية ، يعرف إشعاعا وطنيا وعربيا وإفريقيا  بحكم حضوره القوي في العديد من التظاهرات ، فإنه بذلك يعتمد على الفئات الصغرى كإحدى الدعامات الأساسية ليكون الخلف خير سلف . وكما جرت العادة ، فالفريق يكون دائما من بين الفرق المتميزة داخل عصبة الوسط ، حيث استطاع فريق الصغار من الفوز بلقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2013 / 2014 و من إحراز لقب العصبة للموسم الرياضي 2014 / 2015 ويراهن على الدفاع على هذا اللقب من خلال البطولة الوطنية للأقسام الصغرى للموسم الرياضي السابق التي ينتظره أشبال الفريق بشغف كبير  . كما لعب فريق الشبان نصف نهاية بطولة العصبة .
و يمكن التذكير أن تحيق هذه النتائج الجيدة ليست وليدة الصدفة ، بل نتيجة عمل جبار ومتكامل للمكتب المديري للفريق ومساهمة العديد من الفاعلين الرياضيين والمتدخلين من رجال سلطة ومساهمين و مجلس المدينة وعمدة المدينة والأجهزة المنتخبة بمدينة سلا .
وعرفت المداخيل المالية للفريق ما قدره 4.596.500.00 درهما  وهي من مداخيل العديد من المؤسسات الداعمة من بينها مؤسسة ريضال و شركة داري والماس  بالإضافة إلى منحة الجامعة الخاصة باللقب للموسم الماضي ووزارة الشباب والرياضة و المكتب المديري ومجلس الجهة ومقاطعة مدينة سلا وكذا مداخيل المدرسة الرياضية لجمعية سلا لكرة السلة والمصاريف بلغت 6.765.113.00 درهما.