توتنهام يتعادل مع مضيفه موناكو في اليوروبا ليج

 انتزع فريق موناكو الفرنسي نقطة ثمينة في عقر داره من أنياب ضيفه توتنهام الإنجليزي بعدما تعادل معه بهدف لمثله اليوم الخميس في قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة بدوري أوروبا لكرة القدم.
وتقدم الضيوف في النتيجة عبر النجم الأرجنتيني إيريك لاميلا في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، قبل أن يخطف النجم الإيطالي، ذو أصول مصرية، ستيفان شعراوي هدف التعادل في الأمتار الأخيرة من المباراة (ق81).

ودخل المهاجم الدولي الإيطالي إلى المباراة بديلا للفرنسي توماس ليمار في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت للمجموعة ذاتها، حقق فريق كاراباخ الآذري مفاجأة مدوية بعدما فاز على ضيفه أندرلخت البلجيكي بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب “توفيق بهراموف” في العاصمة الآذرية باكو.

ويدين أصحاب الأرض بهذا الفوز الغالي لمهاجمه البرازيلي ريتشارد ألميدا محرز هدف الانتصار في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وبهاتين النتيجتين ينفرد توتنهام بصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط ويأتي من خلفه كاراباخ في المركز الثاني بثلاث نقاط في الوقت الذي يحتل فيه موناكو المركز الثالث بنقطتين بينما يقبع أندرلخت في قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يستضيف موناكو نظيره كاراباخ بينما سيخرج توتنهام لمواجهة فريق أندرلخت يوم 22 أكتوبر الجاري في ثالث جولات البطولة.

مواضيع ذات صلة