قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر دوري البطولة الاسبانية لكرة القدم اليوم السبت إن مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة تعافى تماما من إصابة في الفخذ وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة القمة "الكلاسيكو" غدا أمام برشلونة ،حامل اللقب، على ملعب "سانتياغو برنابيو" بمدريد برسم منافسات الدورة التاسعة والعشرين من البطولة .

وأصيب بنزيمة خلال مباراة فريقه السابقة التي انتهت بفوزه 1-0 على نادي ملقا وغاب جراء ذلك عن لقاء الإياب في دوري ابطال اوروبا أمام شالكه الالماني يوم الثلاثاء الماضي.

وقال المدرب الايطالي في مرتمر صحفي "تعافى بنزيمة تماما وتدرب مع بقية زملائه في الفريق اليوم دون أي مشكلة."

وأضاف انشيلوتي قوله "كانت هناك مشكلة صغيرة مع ايسكو الذي أصيب بنزلة برد خفيفة وتلقى علاجا قبل أن يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق.. ومن ثم فإن الفريق في حالة طيبة"، مضيفا أن "وسط الميدان سيكون في غاية الأهمية غدا.. وأنا واثق في قدرتنا على السيطرة على هذا الجزء من الملعب غدا."

وسيعلب بنزيمة غدا كقلب الهجوم على أن يكون البرتغالي رونالدو في الجانب الايسر من خط الهجوم والويلزي جاريث بيل في الجانب الايمن.

وقبل عشر دورات من نهاية الموسم ينفرد ريال مدريد بصدارة ترتيب أندية البطولة الإسبانية برصيد 70 نقطة يليه اتليتيكو مدريد برصيد 67 نقطة في حين يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 66 نقطة 

وسيلتقي اتليتيكو مدريد خارج ملعبه مع ريال بيتيس فريق الذيل غدا أيضا.