المنتخب: وكالات
ستخسر كرواتيا جهود لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في آخر مباراة لها في المجموعة الثامنة ضمن تصفيات بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم امام مالطا يوم الثلاثاء بعد اصابته في الفخذ في انتصار 3-صفر على بلغاريا يوم السبت.

وقال بوريس نيميتش طبيب المنتخب لموقع الاتحاد الكرواتي لكرة القدم على الانترنت اليوم الاحد "خضع لوكا لفحص اليوم اظهر اصابته بشد في الفخذ ولذلك استبعد من مباراة في التصفيات امام مالطا لانه لن يجد الوقت الكافي للتعافي."

وتحتل كرواتيا المركز الثالث في المجموعة ويتعين عليها الفوز على مالطا على أمل أن تخفق النرويج في الفوز على ايطاليا لتنهي التصفيات في المركز الثاني وتتأهل مباشرة الى النهائيات المقررة العام المقبل في فرنسا.

ولم يذكر الاتحاد الكرواتي المدة التي سيغيبها مودريتش البالغ من العمر 30 عاما والذي عانى من الاصابات في موسم 2014-2015 لكن وسائل اعلام اسبانية قالت انه سيغيب بشكل شبه مؤكد عن مباراة ريال مدريد على ارضه أمام ليفانتي يوم السبت في الدوري الاسباني.

كما تحوم شكوك حول مشاركته في مواجهة باريس سان جيرمان في عصبة ابطال اوروبا في 21 اكتوبر .

ومودريتش أحدث اصابة في صفوف ريال مدريد بعدما أصيب كريم بنزيمة مع منتخب فرنسا في عضلات الفخذ الخلفية في انتصار ودي على ارمينيا الاسبوع الماضي. وذكرت وسائل اعلام اسبانية انه سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع.