المنتخب: وكالات
شارك ثلاثي فريق ريال مدريد الإسباني، سرخيو راموس والكرواتيان لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش بشكل كامل في المران الختامي قبل السفر إلى مدينة فيغو لمواجهة سلتا السبت في تاسع محطات الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويعاني الفريق الملكي من قائمة طويلة من الغيابات مثل المدافع البرتغالي بيبي وظهيري الدفاع داني كارباخال وألفارو أربيلوا ولاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز والجناح الويلزي غاريث بيل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
وشهد المران الختامي لريال مدريد في المدينة الرياضية بالنادي الإستعانة ببعض العناصر الشابة من فريق الرديف مثل ماركوس يورنتي وبورخا مايورال والنرويجي مارتن أوديغارد، بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف الميرينغي مؤخرا.
وعلى الرغم من أن رافائيل بنيتيز، المدير الفني للفريق، لم يزل الشكوك حول الحالة البدنية للثنائي سرخيو راموس وماتيو كوفاسيتش خلال الدقائق التي سمح فيها لوسائل الإعلام لمتابعة المران، فإن اللاعبان أكملا المران حتى نهايته.
وأكد بنيتيز في هذا الصدد: "سنرى مدى تطور حالة الثنائي. لدينا ثلاثة أو أربعة لاعبين تحوم حولهم الشكوك"، مشيرا إلى أن بنزيمة تدرب قليلا بالأمس وقد يغيب عن المباراة.
وأضاف: "وبخصوص حالة الثنائي كوفاسيتش وراموس، سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأنهما وفقا لاحتياجات الفريق. أما حالة مودريتش فهي مطمئنة إلى حد كبير.
يذكر أن ريال مدريد سيشد الرحال لملعب "بالايدوس" لمواجهة سلتا فيغو السبت لحساب الجولة التاسعة للدوري الإسباني، علما بأن مباراة الفريقين في الموسم الماضي على نفس الملعب انتهت بفوز الفريق الملكي (2-4).
ويحتل الميرينغي صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف أمام كل من سلتا فيغو وبرشلونة أصحاب نفس الرصيد.