رئيس برشلونة: مستعدون لانفاق 120 مليون يورو في صفقات جديدة لتدعيم الفريق

أكد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني أن النادي الكتالوني مستعد لانفاق 120 مليون يورو لابرام صفقات جديدة و تدعيم صفوف الفريق.

 

وأوضح بارتوميو، في تصريحات صحفية، "كل عام لدينا أرباح بقيمة 120 مليون يورو (قبل الفوائد والضرائب). نخصص نصفها للصفقات الجديدة، والنصف الاخر لتقليص الديون. في أحد الأعوام قد نخصص القيمة كلية للتعاقدات".

 

وحول تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال "الجميع يود أن يكون ميسي الأعلى أجرا، ونحن نعمل على ذلك"، مشيرا إلى أن تجديد تعاقده "سيحدث قريبا، الان تركيزنا منصب على المنافسة"، الا أنه أكد "لا أحد يريد بيع ميسي. لا يمكن بيعه. انضم للنادي وهو في الثالثة عشرة من عمره وأصبح واحدا منا".

 

ورفض بارتوميو ما تردد حول وجود "أصابع خفية" في قضية نيمار، مشيرا "انه تفسير التعاقد. كل الأمور حدثت بسرعة شديدة، وهذا فاجأنا. نقوم بالأمر المناسب، ونحن مطمئنون".

 

وشدد على أن اصلاح وتوسيع الكامب نو "مشروع النادي"، مشيرا إلى الدخل الكبير الذي قد يدره اطلاق اسم أو لقب على الملعب، موضحا "وضع لقب للملعب أمر كاف (200 مليون يورو). اطلاق اسم عليه سيوازي الضعف: 400 مليون يورو. نحن سنظل نطلق عليه كامب نو، وفي مناطق أخرى بالعالم سيكون له اسم تجاري".

 

وعن مباراة الكلاسيكو، التي فاز بها البرسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة قال "لقد كانت مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا للبقاء في الليغا. لدينا لاعبون رائعون، هم الأفضل في العالم. قدموا مباراة جادة و مسؤولة. كلنا كنا نعرف ما الذي 

سبور

مواضيع ذات صلة