وصف اندريس انييستا نجم وسط برشلونة الأسباني  أخبار اصابة حارس الفريق فيكتور فالديز  بقطع في الرباط الصليبي بأنها أخبار مدمرة مؤكدا ان هذه الاصابة جاءت في وقت حاسم و صعب للغاية.

و كان فالديز قد أصيب في مباراة الفريق امس أمام سيلتا فيغو، و تم نقله خارج الملعب قبل ان تكشف الفحوصات أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمني، و سيغيب فالديز لفترة طويلة تنهي موسمه مع البلوغرانا كما أنه لن يستطيع المشاركة في كأس العالم القادمة بالبرازيل.

و قال انييستا في تصريحاته " خبر الاصابة مدمر بالنسبة له و لنا. الأمر الاهم الأن هو أن يتعافي بشكل جيد و هو يمتلك كل دعمنا و تعاطفنا. هذه أمور تحدث في كرة القدم فعندما تلعب الأحد و الأربعاء من كل أسبوع لا تستطيع ان تشعر بشيء أو تشكو. و لذلك نحن البرسا لأننا مجهزين لعيش تلك الظروف الصعبة".

و فيما يخص المباراة التي حقق فيها البرسا الفوز علي سيلتا فيغو بثلاثية ذكر انييستا " الان عدنا الي المنافسة عن جدارة ، و لايزال هناك شهر و نصف من المسابقة لنحارب فيهم و هذه هي المنافسة الاصعب و الأجمل".

و يحتل البرسا الان المركز الثاني متأخرا بنقطة واحدة عن اتليتكو مدريد المتصدر بينما انزلق ريال مدريد الي المركز الثالث بعد هزيمته من أشبيلية.

سبور