استبعد الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب برشلونة الإسباني أن فريقه لا يعتزم التعاقد مع حارس مرمى جديد قبل نهاية الموسم، رغم اصابة حارسه الأساسي فيكتور فالديس بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة سلتا فيغو، في ظل توقعات بغيابه لستة أشهر.
 
وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي عقب الفوز على سلتا فيغو بثلاثة أهداف دون رد، "هناك هذا التناقض في هذه المباراة، اصابة فيكتور والهدوء من جانب ونشوة الفوز بالكلاسيكو ونتيجة مباراة الليلة. تقديرنا لنفسنا كبير للغاية، ولكن ينبغي علينا أن نتحلى بنفس الشجاعة التي كنا عليها منذ اليوم الأول، وسنحاول المضي قدما".
 
وأوضح "اعتقدت انا الحارس الثاني أصيب كذلك، ولكن لحسن الحظ لا يعاني من أي شيء"، في اشارة إلى اصطدام خوسي مانويل بينتو بالقائم خلال المباراة، مشددا "أستبعد كلية التعاقد مع حارس اخر" اذا سارت الأمور على طبيعتها حتى نهاية الموسم.
 
وأشار "لقد تعرضنا للكثير من الأحداث هذا الموسم"، مشيرا "في حالة فيكتور مرتين. لا أؤمن بسوء الطالع، وأعتقد أنه كان يجب أن نتعرض لكل هذا. أن يصاب فالديس من جديد ضربة قوية، ولكن هذا الفريق يتلقى الضربات الواحدة تلو الأخرى، وسيتمكن من تجاوز" هذا الوضع.
وقال إن فريق كان "أكثر من جيد في الشوط الأول، ليس فقط في تمرير الكرة، وانما كذلك في عقلية اللاعبين"، مشيرا إلى أن البرازيلي نيمار "لابد وأن يشعر بحالة جيدة بعد هذه المباراة. بالهدفين أو بالمستوى الذي ظهر به بشكل عام".
 
وتابع أن نيمار "يلعب بهذا المستوى طوال 60 دقيقة لأنني قمت بتبديله، اذا لم يكن كذلك، فهو مستعد لتقديم نفس المستوى طوال 90 دقيقة، ولكن ينبغي أن أسمح للاعبين آخرين بالمشاركة. أعتقد أنه لعب مباراة جيدة للغاية، عاد مجددا لدور البطولة وجعلني سعيدا لوجود واحد من أفضل لاعبي العالم في أفضل حالاته".
 
وأشار إلى أن لاعب الوسط أندريس إنييستا "كان يراوده شعور غريب بعض الشيء في العضلة الخلفية وسنحاول عدم المخاطرة به".

سبور

ADVERTISEMENTS