يرغب المدرب لويس انريكي بتدعيم صفوف فريق برشلونة الهجومية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك في ظل رحيل بيدرو رودريغيز عن الفريق في الصيف الماضي والانتقال الى تشيلسي بجانب إصابة رافينيا ألكانتارا وتواضع أداء الثنائي منير الحدادي وساندرو راميريز.

ويرى انريكي في لاعب اللاماسيا الأسبق مانويل نوليتو أفضل خيار لتعويض غياب أي من الثلاثي الفتاك لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي في المستقبل بينما ادارة برشلونة ترفض دفع18 مليون يورو لضم لاعب اقترب من الـ30.

وتفكر ادارة برشلونة في اقناع لويس انريكي بالتعاقد مع لاعب بقيمة مالية أقل حيث طرحت العديد من الأسماء مثل رادوميل فالكاو وريكاردو أوليفيرا وروبين فان بيرسي على طريق لارسون الجديد لكن جميعها رفضت من قبل انريكي الذي قال لادارة ناديه نوليتو ولا أريد أحد آخر .

لافيتزي الخيار الجديد:


تؤكد صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن ادارة برشلونة عرضت على لويس انريكي خيار رائع يتمثل في الأرجنتيني الدولي ايزكويل لافيتزي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد لافيتزي بنهاية الموسم الحالي في حديقة الأمراء مع رغبة برحيله عن فريق المدرب لوران بلان وهو ما يمنح صاحب هدف التانغو في مرمى البرازيل فجر السبت سهولة في الرحيل عن النادي الباريسي الكبير.

ويحتاج برشلونة لدفع خمسة ملايين يورو فقط من أجل ضم لافيتزي في يناير المقبل من باريس سان جيرمان حيث ستمتد الصفقة لمدة عامين ونصف براتب 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد فقط وهو ما يراه برشلونة خيار أنسب من الناحية المالية من نوليتو.

ويعتمد برشلونة على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو في اقناع لافيتزي بالقدوم الى ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الشتوية لكن قبل ذلك يجب الحصول على موافقة المدرب لويس انريكي بالتعاقد مع اللاعب بدلا من نوليتو اللاعب الحالي لسيلتا فيغو والمطلوب بقوة من قبل آرسين فينغر في آرسنال لكن يبقى برشلونة هو الخيار رقم 1 بالنسبة له.

يذكر ان 70% من جماهير برشلونة توقعت عدم تعاقد برشلونة مع لافيتزي مقابل 30 توقعوا وصول اللاعب للكامب نو وذلك في استبيان لصحيفة سبورت الكتالونية.