أنشيلوتي مندهش من هجوم جماهير الريال علي رونالدو

عبر كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الأسباني عن دهشته بسبب توجيه بعض مشجعي الفريق الابيض صافرات الاستهجان ضد كريستيانو رونالدو نجم الفريق علي الرغم من الاداء الجيد و الفوز الكبير الذي حققه الريال علي رايو فايكانو بخمسة أهداف دون رد في الدورة الحادية و الثلاثين من الليغا.

و كان رونالدو هو من افتتح الحفلة التهديفية للفريق بتسجيله أولي الاهداف الا انه تفاجأ  بهجوم بعض الجماهير عليه من خلال توجيه صافرات الاستهجان ضده.

و مما جاء في تصريحات أنشيلوتي عقب اللقاء بخصوص هذا الشأن " انا اتفهم أنه احيانا توجه لنا صافرات الاستهجان لأننا نستحق ذلك، و لكننا اليوم بذلنا مجهود كبير و قدمنا أداء جيد لذلك لا أفهم  السبب وراء ذلك. و ما يبدو لي غير مقنعا علي الاطلاق هو توجيه صافرات الاستهجان ضد رونالدو".

كما دافع أنشيلوتي عن حارس مرماه دييغو لوبيز الذي تعرض لكثير من الانتقادات من قبل الجماهير في الفترة الأخيرة و الذين طالبو باشراك كاسياس في مباريات الدوري أيضا و ليس الكؤوس فقط ، و تمني أنشيلوتي  "  ألا يكون لوبيز قد تأثر بصافرات الاستهجان".

و عن لقاء فريقه المرتقب مع بروسيا دورتموند الالماني في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا علق أنشيلوتي يوم الاربعاء " نحتاج أن تكون الاجواء جيدة يوم الاربعاء ، حلمنا و حلم الجماهير هو النجاح في دوري الابطال، الفريق كان جيدا للغاية اليوم و هذا سيسعادنا في اللقاء المقبل".

سبور

مواضيع ذات صلة